الإسلام عصابة مافيا و ليس دين

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إبن الراوندي
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 81
اشترك في: الثلاثاء مارس 10, 2020 4:09 pm
Gender:

الإسلام عصابة مافيا و ليس دين

مشاركة بواسطة إبن الراوندي »

سلام و دعاء و محبة لجميع الإخوة و الأخوات



نسوق لكم الموضوع المفصل أولا و من الأفضل قرائته و التشبع بمرتكازاته لأننا سنرجها رجا
تحياتي لجميع الأخوة الأعزاء
في البداية نحن كلنا أخوة والإنسانية تجمعنا
لماذا نجد الحقد من معتقد شيء ما (يهودي ,مسيحي ,مسلم)على مخالفه؟
ما شأنه وشأن مخالفه في المعتقد؟
هل يا مسلم يريدنا الله أن نكره غيرنا على ما اعتقدنا؟
قال الله
أفأنت تكره الناس حتى يكونو مؤمنين
وما شأننا وشأن من يخالفنا بالرأي...لماذا تحقد عليه ؟
هل علمت أن نبيك بكى حينما مرت جنازة يهودي وقال نفس هربت منا ؟
هل أنت قاضي عن الله في خلقه ان أسلموا أم لم يسلموا؟
الجزاء ليس هنا الجزاء في الآخرة (حسب معتقدك)
وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر انا اعتدنا للظالمين ناراً أحاط بهم سرادقها وان يستغيثوا يغاثوا بماء كالمهل يشوي الوجوه بئس الشراب وساءت مرتفقا
لم يقل لك اقتله بل أعتدد له نارا والجزاء ليس هنا
وربك الغفور ذو الرحمة لو يؤاخذهم بما كسبوا لعجل لهم العذاب بل لهم موعد لن يجدوا من دونه موئلا
..................
من سب الله ......ما شأنك وشأنه هل أمرك أن تحاسبه؟؟؟
أعطني دليلاً
وهو الذي قال لنا ........
واذا رأيت الذين يخوضون في آياتنا فاعرض عنهم حتى يخوضوا في حديث غيره

لم يقل لك اقتله بل أعرض عنه حينما يكون بحالة استهزاء ولكن حينما يكون الأمر دعوي
وجادلهم بالتي هي أحسن
هل تمنعه من حرية رأيه وربك الذي ترك الشياطين التي أضلته وأضلت غيره بحرية الرأي!
فليقل من قال ما شاء
سمح لابليس باضلال عباده وأعطاه حرية الرأي
لماذا تريد يا مسلم منع غيرك من حرية رأيه؟؟؟؟؟
من اتبعه فهذا شأنه
لو كان كاذباً يا أخي ويكذب عمداً
فالشياطين تكذب عمداً
وهذا كلام الشيطان يوم القيامة
وما كان لي عليكم من سلطان الا أن دعوتكم فاستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا أنفسكم ما أنا بمصرخكم وما أنتم بمصرخي اني كفرت بما أشركتموني من قبل ان الظالمين لهم عذاب أليم
لماذا لم يتحرى المسلم عن الحقيقة ويحكم عقله لا عقل غيره وحكم غيره!
فلا تلوموهم بل لوموا من سمعهم دون تفكير وتحري بما قالوه
وثانياً من شروط صلح الحديبية حرية الرأي لو نظرتم حرية العقيدة من شاء من المؤمنين أن يكفر فليكفر ويعود ومن شاء من قريش أن يدخل الاسلام فيدخل بشرط اذن وليه
وهذه حرية الرأي في الاسلام
.....
لماذا تريد جبر المجتمع والفتيات على لبس الحجاب والنبي شاهد أمرأة ورجع الى زوجته وقال اذا أقبلت المرأة أقبلت في صورة شيطان فاذا رأى أحدكم امرأة وأعجبته فليأت أهله فان الذي معها معها
لو كان هنالك اكراه على لبس الحجاب لما رأها أصلاً!
ولم يأمرنا أن نغضض من أبصارنا لو كان الأمر اكراهاً!
.............
القوانين الاسلامية تتدخل في الغير حينما يعتدي الغير فقط
كالظلم ...وان استنصروكم في الدين فعليكم النصر.........
وعدم حرية العقيدة ومنعنا من نشر ديننا بالحسنى
والدليل أنه كان النبي حينما يغزوا قرية يقف فجراً ان سمع آذاناً رجع من حيث كان
وان لم يسمع آذاناً دعاهم الى الاسلام فان أبوا ومنعوه من نشره قاتلهم
لماذا الآذان؟؟؟
لانه حينما يسمعه أي هنالك حرية رأي
ولم يقاتل أحداً قبل نشر الدعوة وبعث الرسل للملوك ولكنهم أبو ومنعونا من نشر رسالتنا وهذا حق طبيعي لكل شخص نشر أفكاره مهما كانت
فقاتلوا أئمة الكفر
حدود الاسلام لو كان هنالك دولة (طبعأً تحتاج مسلمين كي تقام عليهم لا بالاسم وبموافقتهم جميعاً لا بالنيابة عنهم )
هي تطبق على الجميع ولكن ما تلك الحدود؟
شرب الخمر؟
هو أذية لغيرك أن كنت علناً لانك فاقد لعقلك حينما تشرب ومن الممكن أن تقتل غيرك ربما
القتل الظلم كل شي يضر غيرك من العدل القصاص منك بالجزاء المناسب
السرقة؟
برأيي لو كنت ملحداً لرحبت بها لانه حينما تقطع يد سارق تقطع معها مليار يد تفكر بالسرقة من الخوف
ولا تضع نفسك مكان السارق بل مكان المسروق الذي ود لو قطعت رأسه !
حتى الجزية ....
قال قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون

ثلاث شروط كي تأخذ الجزية وليس شرط ....والشرط المهم لا يدينون دين الحق....والحق هو العدل والحرية ......
والنبي لم يغزو قرية ولم يسئلهم حينما سمع الآذان
أما كانوا ظالمين ولا يدينون دين الحق فمن الانسانية ايقاف الظلم والدعس على رأس الظلم
.........
أحاديث الردة كلها معلولة
والآية أصدق منهم
فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر
وأوامر التي لنا هي التي لم تكن مذكورة من أجل أحد معين
لا يأتي أحد ويقول لي قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ....تلك نزلت في أشخاص معينين
لو قلت أنها لك يا مسلم فترك البحر رهوا انهم جند مغرقون!
.......
والآيات التي للمؤمنين هي التي تخاطبهم
ياأيها الذين أمنوا ادخلوا في السلم كافة
.........
تحياتي لكم أخوتي الملحدين أو اليهود أو المسيحين فليس من شأني التدخل بما تعتقدون فهذا شأنكم
بل أقوم بالنقاش معكم علني أقنعكم بما أعتقد كحرية تعبير لا أكثر ونية خير (بنظري خير وتفكيري)
مهما كان اعتقادك فاعتقادك لك وأنتم لنا أخوة
تحياتي
ترد عليكم إنسانياتكم المسمومة الموهومة


و لو اتت من مسلم صادق يعقل نصه و قرآنه و يعرض محتواه كاملا كما هو بلا خداع لكنا إحترمناه و بجلناه


لكن الكذابون الملفقون من امثالك لا يستحقون تحية الإنسانية و لن أستحسن نيتك الخبيثة فأنت كما لاحضنا مثال واضح للتنويريين و أشباه المثقفين الذين مايأفكون على دس السم في العسل



أولا نقول جهنم نذرها لقلوبكم إكنزوها في صدوركم و إكنزوا معها الدود و التراب و إحفر حفرة و أدخلها و تدبر في فلسفة الإسلام في وسطها



و ببساطة الوهم القهري لا يخييف


الخوف نقيض للعقل



عندما نترك الخوف يشتغل العقل بأفضل مردود مطلق له



و نسوق إليكم النتيجة


يعني تروج للطرح الوهمي الذي لا يصلح إلا ربما لروضة أطفال لكي لا يتربوا على الإجرام القرآني و يأخذوا فكرة أخرى محرفة أكثر إنسانية و عندما يكبرون يقرأون و يصدمون فإما الجبال و الإرهاب أو رحاب العقل و بعد عن الموروث الفاشل و ذلك ما وقع علينا و وقع على غيرنا و سيقع كثيييرا في المستقبل



من الناس من إحترف السفاهة و البلاهة


من الناس من يعشق الكذب على نفسه و يأتينا يحسب نفسه عاقلا لما معه و هو لا يكاد يفقه قيلا


أي يهود أحسن إليهم محمد و هو ذبح و سبى منهم الكثير و لم يبقي منهم أحد في المدينة إلا أنزل عليه مصيبة أو كارثة و بالطبع كل شيء مبرر خصوصا إذا كانت افعال عربيد مقدس فسيجد الأغبياء زوايا للتبرير


بالنسبة للاحاديث الوهمية التي تقولها و لا تاتي لا بمصدرها و لا سندها لا تعليق عليها و سنرد عليك باحاديث بأسانيدها و مصدرها و تمنياتنا لكم بالشفاء من الوهم


اقتباس:
وَحَدَّثَنَا أَبُو الطَّاهِرِ، وَحَرْمَلَةُ بْنُ يَحْيَى، وَأَحْمَدُ بْنُ عِيسَى، قَالَ أَحْمَدُ حَدَّثَنَا وَقَالَ الآخَرَانِ، أَخْبَرَنَا ابْنُ وَهْبٍ، قَالَ أَخْبَرَنِي يُونُسُ، عَنِ ابْنِ شِهَابٍ، قَالَ حَدَّثَنِي سَعِيدُ بْنُ الْمُسَيَّبِ، أَنَّ أَبَا هُرَيْرَةَ، أَخْبَرَهُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ ‏
"‏ أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ النَّاسَ حَتَّى يَقُولُوا لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ فَمَنْ قَالَ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ عَصَمَ مِنِّي مَالَهُ وَنَفْسَهُ إِلاَّ بِحَقِّهِ وَحِسَابُهُ عَلَى اللَّهِ ‏"‏ ‏‏
صحيح مسلم
كتاب الإيمان
حديث رقم 30
و ما يأفك جهابذة الدفاعيين عن محاولة تعريف الإسلام للقيم الإنسانية و حقوق الإنسان
تعاليم الإسلام واضحة جلية كشمس ساطعة في كبد السماء و هي قاتل أو مقتول و إنتهى
فلا تتحامقوا علينا بأخلاقيات زائفة تتناقض مع محكم نصوصكم


فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ
سورة الحجر الاية 85


لا تهنوا للسلم
لا تهنوا للسلم
لا تهنوا للسلم
لا تهنوا للسلم
لا تهنوا للسلم


و يقول نشر جهاد لنشر دعوة الله الزائفة التي لا تلزم إلا معتنقيها الذين يجاهدون و يقتلوون و يسبون و يملكون و يتمربحون من ورائها ما أرخصها من كلمة حق كلمة الله فبمجرد أن تعقل رغباتك المادية تجد في كلمة الله بيان صريح لكل ما تريده بما في ذلك إشباع أنانيتك و عليانيتك ..



هذه آية تبين مطلقا أن الإسلام دين سلام و ليس ملطخ بالدماء أبدا


اقتباس:
مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَن يَكُونَ لَهُ أَسْرَىٰ حَتَّىٰ يُثْخِنَ فِي الْأَرْضِ ۚ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا وَاللَّهُ يُرِيدُ الْآخِرَةَ ۗ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (67) لَّوْلَا كِتَابٌ مِّنَ اللَّهِ سَبَقَ لَمَسَّكُمْ فِيمَا أَخَذْتُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (68)الأنفال
وفق جحشانياتكم الإسلام أول دين سلام و محبة و وئام في العالم يهدد بالعذاب الأليم عن تجنب إعدام الاسرى و الإعراض عن ذلك



و يقول صراحة عن الرسول الفاضل سيثخن في الأرض

ما معناها ؟؟

معناها ترتوي الأرض دماءا
هي من أقبح و أبشع الكلمات التي يمكن أن تقال
يجب عليك تقديسها و إكتنازها في قلبك

دين الإسلام أتى ليتسلط و يقهر الناس بالناس المجرمين الأنانيين الاشد إيمانا و عدوانا

اقتباس:
( ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ذلكم وصاكم به لعلكم تعقلون ) [ الأنعام : 151 ]
( والذين لا يدعون مع الله إلها آخر ولا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق ) الآية [ الفرقان : 68 ]
وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا النساء 93
---------------------------
المسلم لا يقتل المسلم كما الفاشي لا يقتل الفاشي حتى هتلر يحرم القتل بالقساس مع ما يسمحونه للقرآن

اقتباس:


لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ ۚ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ ۚ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ
الحشر 14
-----------------------------------------------------
المجاهدون الأوائل لا يسعون عدوانا أبدا و كل حروبهم دفاع عن النفس و في نفس الوقت لا يقاتلهم العدو إلا في قرى محصنة أو من وراء جدر على من يتحامقون ؟؟


نراك تلقي لطائف قرآنية مهادنة مسالمة و كأنها ستنوب باقي آيات القرآن و كأنها ليست آيات أحكامها منسوخة و بالية و بعد الهجرة أصبحت لا تصلح إلا للتلاوة و التعبد فقط





سأعطيكم نظريتنا القرآنية الأقوم في تفسير تناقض القرآن القتالي و العدواني مع القرآن المعطل للعنف و النيل من الكفار و المعارضين إجمالا



بخلاصة آيات الصبر على الأذية كلها من القرأن المكي وقد كانت مجرد إستراتيجية إنسحابية لأن المسلمين كانوا قلة و لم يكونوا قادرين على فرض فكرهم المتطرف لأن لا قوة لهم أصلا فكانت الآيات دائما تأتي تدعوا لتجنب الإحتكاك مع الكفار و في نفس الوقت تهدد بالعذاب و تتعمق في تفاصيل العذاب الأليم و ذلك لكي يشفي محمد غيضه و حقده المكنوز في صدره المشروح زعما لكن فيما بعد الهجرة نزلت أيات القتال و السعي عدوانا بلا وهن للسلم و مارس المسلمون العنف بأقصى أنواعه و أظهروا إحدى أبشع و أقبح السلوكيات الدينية في العالم و إلى يومنا هذا و البشر يعانون منه و من قبحه الدفيين سلام النور على كل البشر من شره



نسوق لكم الأدلة من الشواهد التي إستعملها هو



وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَن فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا ۚ أَفَأَنتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّىٰ يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ (99)سورة يونس


يونس هي سورة مكية بالإجماع


وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر انا اعتدنا للظالمين ناراً أحاط بهم سرادقها وان يستغيثوا يغاثوا بماء كالمهل يشوي الوجوه بئس الشراب وساءت مرتفقا

وربك الغفور ذو الرحمة لو يؤاخذهم بما كسبوا لعجل لهم العذاب بل لهم موعد لن يجدوا من دونه موئلا


كلاهما من سورة الكهف و هي أيضا سورة مكية و لاحظ جيدا يوجد شحنة جهنمية فيها




وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّىٰ يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ ۚ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلَا تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَىٰ مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (68)



من سورة الأنعام و هي معظمها مكية إلا 20 و 23 و91 و93و114و141و151و152و153



ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125)النحل


أيضا مكية ما عدى 126 إلى 128



وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ ۖ وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُم مِّن سُلْطَانٍ إِلَّا أَن دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي ۖ فَلَا تَلُومُونِي وَلُومُوا أَنفُسَكُم ۖ مَّا أَنَا بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنتُم بِمُصْرِخِيَّ ۖ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَا أَشْرَكْتُمُونِ مِن قَبْلُ ۗ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (22)



سورة إبراهيم أيضا مكية ما عدا الأيتان 28 و 29


صديقي من الآخر كل أيات تجنب العنف و التسلط مكية و كانت الجهنميات وسيلة لمحمد لكي يشفي غيضه و لكن فيما بعد الهجرة إنتقص محمد من الجهنميات لأن السيف و العنف أصبح يشفي له غيضه و لم يعد يتواجد أحد حوله من يوتر أعصابه المريضة

بمجرد الهجرة ظهرت الايات التي تحرض على الدعوة القسرية القهرية التكفيرية التي أنتم بها تكفرون و تخجلون و تحتشمون إظهارها و لكن السلفية لا تفعل و تؤمن بكتاب الله كاملا


أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ ۚ فَمَا جَزَاءُ مَن يَفْعَلُ ذَٰلِكَ مِنكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَىٰ أَشَدِّ الْعَذَابِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (85)البقرة


القرآن المدني بدأ بتشريعاته العدوانية و إباحة البلطجة للمؤمنين



و هذه كانت أول الأيات التي إفتتحت لنا العهد الجديد الدموي الساري إلى يومنا هذا


اقتباس:
يَسْأَلُونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الْحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ ۖ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ ۖ وَصَدٌّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَكُفْرٌ بِهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَإِخْرَاجُ أَهْلِهِ مِنْهُ أَكْبَرُ عِندَ اللَّهِ ۚ وَالْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ الْقَتْلِ
البقرة 217
روى أبو سعد البقال ، عن عكرمة ، عن ابن عباس أنها أنزلت في سرية عبد الله بن جحش ، وقتل عمرو بن الحضرمي



ثم نزلت غيرها للتحريض مباشرة و التشجيع و الترغيب على السعي عدوانا و قتلا لكسب الربح المادي و كانت تعنيه عليهم مكرهيييييييين



اقتباس:
كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ
(216) البقرة
تفسير الطبري
حدثني موسى بن هارون، قال: حدثنا عمرو بن حماد، قال: حدثنا أسباط، عن السدي: " كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرٌ لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم "، وذلك لأن المسلمين كانوا يكرهون القتال، فقال: " عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرٌ لكم " يقول: إن لكم في القتال الغنيمةَ والظهور والشهادة، ولكم في القعود أن لا تظهروا على المشركين، ولا تُستْشهدوا، ولا تصيبوا شيئًا
قال ابن عباس: كنت رِدْفَ النبي صلى الله عليه وسلم، فقال: يا ابن عباس ارضَ عن الله بما قدَّرَ، وإن كان خلافَ هواك، فإنه مثبَتٌ في كتاب الله. قلت: يا رسول الله فأين؟ وقد قرأت القرآن ! قال: في قوله: " وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرٌ لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون"
القول في تأويل قوله تعالى : وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ (216)
قال أبو جعفر: يعني بذلك جل ثناؤه: والله يعلم ما هو خيرٌ لكم، مما هو شر لكم، فلا تكرهوا ما كتبتُ عليكم من جهاد عدوكم، وقتال من أمرتكم بقتاله، فإني أعلم أنّ قتالكم إياهم، هو خيرٌ لكم في عاجلكم ومعادكم، وترككم قتالهم شر لكم، وأنتم لا تعلمون من ذلك ما أعلم، يحضّهم جل ذكره بذلك على جهاد أعدائه، ويرغِّبهم في قتال من كفر به
ثبت في الصحيح " من مات ولم يغزوا ، ولم يحدث نفسه بغزو مات ميتة جاهلية"
( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) أي : لأن القتال يعقبه النصر والظفر على الأعداء ، والاستيلاء على بلادهم ، وأموالهم ، وذراريهم ، وأولادهم



إختفت جهنميات محمد المسعورة من الأيات لأن الحقد و الغيض إختفى بعدما عربد في المدينة بلا معارضين و سيوف تقتص لمجرد هتك سمعته من قبل شعراء

فلاحظ هل تجد جهنميات في الآتي بما يماثل جنون الفترة المكية

لا فقط تجد و "لهم عذاب أليم" و ينتهي لحديث غيره فلم يعد هنا غيض يلهمه للتشفي في شجرة زقوم و ينادوووون أخرجنااااا...


نسوق لكم عينات للسلم القرآني الماسح للأرض تكفيرا و عدوانا بلا مرد لبطشهم إلا إن كانت لديك دولة قوية تصد إفكهم و عدوانهم ..



اقتباس:
سورة التوبة الا ية29
قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ
سورة محمد الاية 35
فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ
سورة الحجر الاية 85
وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا إِلَّا بِالْحَقِّ وَإِنَّ السَّاعَةَ لَآتِيَةٌ فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ
راجع تفسير القرطبي لقول النبي وَأَنَّ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
قَالَ لَهُمْ : ( لَقَدْ جِئْتُكُمْ بِالذَّبْحِ وَبُعِثْت بِالْحَصَادِ وَلَمْ أُبْعَث بِالزِّرَاعَةِ )
سورة ال عمران الاية 83
أَفَغَيْرَ دِينِ اللَّهِ يَبْغُونَ وَلَهُ أَسْلَمَ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا وَإِلَيْهِ يُرْجَعُونَ
راجع قول القرطبي ان النبي قال لَا تَسُبُّوا أَصْحَابِي فَإِنَّ
أَصْحَابِي أَسْلَمُوا مِنْ خَوْف اللَّه وَأَسْلَمَ النَّاس مِنْ خَوْف السَّيْف
سورة الممتحنة الاية 1
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ تُلْقُونَ إِلَيْهِمْ بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءَكُمْ مِنَ الْحَقِّ يُخْرِجُونَ الرَّسُولَ وَإِيَّاكُمْ أَنْ تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ رَبِّكُمْ إِنْ كُنْتُمْ خَرَجْتُمْ جِهَادًا فِي سَبِيلِي وَابْتِغَاءَ مَرْضَاتِي تُسِرُّونَ إِلَيْهِمْ بِالْمَوَدَّةِ وَأَنَا أَعْلَمُ بِمَا أَخْفَيْتُمْ وَمَا أَعْلَنْتُمْ وَمَنْ يَفْعَلْهُ مِنْكُمْ فَقَدْ ضَلَّ سَوَاءَ
سورة التوبة الاية 28
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُوا الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ إِنْ شَاءَ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ
راجع تفسير القرطبي لقول النبي جُعِلَ رِزْقِي تَحْت ظِلّ
رُمْحِي وَجُعِلَ الذِّلَّة وَالصَّغَار عَلَى مَنْ خَالَفَ أَمْرِي
سورة التوبة الاية 5
فَإِذَا انْسَلَخَ الْأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ
تفسير القرطبي نَسَخَتْ هَذِهِ كُلَّ آيَة فِي الْقُرْآن فِيهَا ذِكْر الْإِعْرَاض وَالصَّبْر عَلَى أَذَى
سورة الانفال الاية 12
إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلَائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ
سورة الانفال الاية 39
وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ
سورة محمد الاية 4
فَإِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنْتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاءً حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَانْتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَكِنْ لِيَبْلُوَ بَعْضَكُمْ بِبَعْضٍ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَنْ يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ
سورة الفتح الاية 16
قُلْ لِلْمُخَلَّفِينَ مِنَ الْأَعْرَابِ سَتُدْعَوْنَ إِلَى قَوْمٍ أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ تُقَاتِلُونَهُمْ أَوْ يُسْلِمُونَ فَإِنْ تُطِيعُوا يُؤْتِكُمُ اللَّهُ أَجْرًا حَسَنًا وَإِنْ تَتَوَلَّوْا كَمَا تَوَلَّيْتُمْ مِنْ قَبْلُ يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمً

سورة الاحزاب الاية 27
وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَمْ تَطَئُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرً
سورة التوبة الاية 14
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ
سورة البقرة الاية 193
وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ
سورة التوبة الاية 12
وَإِنْ نَكَثُوا أَيْمَانَهُمْ مِنْ بَعْدِ عَهْدِهِمْ وَطَعَنُوا فِي دِينِكُمْ فَقَاتِلُوا أَئِمَّةَ الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لَا أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنْتَهُونَ
راجع تفسير القرطبي و القول بان من سب النبي يقتل
سورة التوبة الاية 123
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُمْ مِنَ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ المتقين
دوغمائية و غسيل دماغ واضح
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِن تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ وَإِن تَسْأَلُوا عَنْهَا حِينَ يُنَزَّلُ الْقُرْآنُ تُبْدَ لَكُمْ عَفَا اللَّهُ عَنْهَا ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ
المائدة 101
تفسير إبن كثير
هذا تأديب من الله [ تعالى ] لعباده المؤمنين ، ونهي لهم عن أن يسألوا عن أشياء مما لا فائدة لهم في السؤال والتنقيب عنها لأنها إن أظهرت لهم تلك الأمور ربما ساءتهم وشق عليهم سماعها





ماذا ستفعلون ستدعمون الإرهاب السماوي و العربدة و الظلم أو ستخفون رؤسكم كالنعامة في الأرض حذر التناقض و تبدأ في الكذب على نفسك بما تريد و تهوى عندها لا تاتي تتبجح بما لا تعلم





بلى إنكم أنتم المفسدون و لكن لا تعلمون



الإرهاب غير مبرر و لو تجتمع عليه الإنس و الجن و المخلوقات الفضائية و كل الكائنييين و لا تسليم و لا إسترخاص مع حقوق الإنسان الكلية لأي منظومة مثاليات موهومة


الجهل يسجنك حتى و إن كنت حرّا أما السعي للمعرفة يحررك حتى و إن كنت مسجونا لان الجهل يجعل منك ضعيفا هيّنا امام كل من يتسلط على ذهنك و المعرفة تستقل بك عن أي تأثير غير محكم الدليل و البرهان في غنا عن كل الاوهام
صورة العضو الرمزية
إبن الراوندي
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 81
اشترك في: الثلاثاء مارس 10, 2020 4:09 pm
Gender:

Re: الرد على المتوهمين الإسلام و هم عن فهمه معرضون

مشاركة بواسطة إبن الراوندي »

محمد كان يمارس دعوة قسرية لا تقرأ أي حقوق في الإنسان إلا أنه مجرد حطب و ذلك واضح و سليم المعالم في القرآن منذ إنتقاله للمدينة بدأ تكوين عصابة المافيا اللاهوتية التي مازالت تعيث في الأرض فسادا إلى يومنا هذا


اقتباس:
موضوعات مجترة مملة


و هل مطلوب من النبي ص إلا يقاتل من اجتمعوا علي حربه وحزبوا الأحزاب لقتله



و هل مطلوب من النبي صلصة ألا يقاتل من اجتمعوا علي حربه وحزبوا الأحزاب لقتله
13 سنة محمد يعيش في مكة بين المشركين و لم يقدموا على قتله أو قتل أتباعه و لم تحدث إلا حوادث قليلة جدا حسب ما ذكره الروات ولكن في القرآن تماما لا شيء يذكر عن عدوانهم فقط مشادات كلامية شفاهية يعترض عليها بالجهنميات و الزقووووم
و نجى محمد بمهادنته و الدعوة للصبر و تجنب العنف معهم لأن أتباعه كانوا قلة لا يتجاوزون المئة و هم من الاقربين له و كان طموح للحكم و فقط تخونه المعجزات الحسية و لو أتى بمعجزة حسية لكان أمن له كل الناس بلا إعتراض بدليل القرآن


اقتباس:
قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَىٰ أَن يَأْتُوا بِمِثْلِ هَٰذَا الْقُرْآنِ لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا (88) وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَٰذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَىٰ أَكْثَرُ النَّاسِ إِلَّا كُفُورًا (89) وَقَالُوا لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّىٰ تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الْأَرْضِ يَنبُوعًا (90) أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِّن نَّخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ الْأَنْهَارَ خِلَالَهَا تَفْجِيرًا (91) أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا أَوْ تَأْتِيَ بِاللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ قَبِيلًا (92) أَوْ يَكُونَ لَكَ بَيْتٌ مِّن زُخْرُفٍ أَوْ تَرْقَىٰ فِي السَّمَاءِ وَلَن نُّؤْمِنَ لِرُقِيِّكَ حَتَّىٰ تُنَزِّلَ عَلَيْنَا كِتَابًا نَّقْرَؤُهُ ۗ قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إِلَّا بَشَرًا رَّسُولًا (93) وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَىٰ إِلَّا أَن قَالُوا أَبَعَثَ اللَّهُ بَشَرًا رَّسُولًا (94) قُل لَّوْ كَانَ فِي الْأَرْضِ مَلَائِكَةٌ يَمْشُونَ مُطْمَئِنِّينَ لَنَزَّلْنَا عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ مَلَكًا رَّسُولًا (95) قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ ۚ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا
96 AL_israa


لكن فيما بعد في االمدينة بدأت تظهر على حركته الدينية نوع من التحزب و التجييش الذي يأتي منه ربح مادي و ثروة فتهافت السذج على دعوته و بدأت العربدة في الأرض



أنت /سلم لا يعقل نصه



و إن حرب الأحزاااااب إلا فيض غيض عليه لما مارسه من بلطجة و عدواان منذ خروجه مكة

لكن أنا ليس موضوعي خصوصا حرب الأحزاب التي إجتمعت عليه صلصة انت تاتي بمشهد الأحزاب الملحمي لتبين زاويتك الظيقة في الفهم لأنك تخجل من دونها

وهل حرب الأحزاب أول و آخر واقعة مع ذلك لا تعشقون سوى الحديث عن سواها و كأنها تنوب باقي الوقائع الشنيعة المريعة و نذكر بالخصوص السرايا الأولى و أهمها أول واحدة و هي سرية عبد الله بن جحش التي دشنت مشروع الإرهاب العالمي

في عصرنا تظهر كثيرا جحشانيات الترقيع الإنساني للمذابح و التكفير و السعي فسادا في الأرض بإسم الله العظيم



هل إجتمعوا عليه و هو يقووول
اقتباس:
فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ
سورة الحجر الاية 85
هل إجتمعوا عليه وهو يقووول

اقتباس:
مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَن يَكُونَ لَهُ أَسْرَىٰ حَتَّىٰ يُثْخِنَ فِي الْأَرْضِ ۚ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا وَاللَّهُ يُرِيدُ الْآخِرَةَ ۗ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (67) لَّوْلَا كِتَابٌ مِّنَ اللَّهِ سَبَقَ لَمَسَّكُمْ فِيمَا أَخَذْتُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (68)الأنفال

هل إجتمعوا و هو يقووول


اقتباس:
وَحَدَّثَنَا أَبُو الطَّاهِرِ، وَحَرْمَلَةُ بْنُ يَحْيَى، وَأَحْمَدُ بْنُ عِيسَى، قَالَ أَحْمَدُ حَدَّثَنَا وَقَالَ الآخَرَانِ، أَخْبَرَنَا ابْنُ وَهْبٍ، قَالَ أَخْبَرَنِي يُونُسُ، عَنِ ابْنِ شِهَابٍ، قَالَ حَدَّثَنِي سَعِيدُ بْنُ الْمُسَيَّبِ، أَنَّ أَبَا هُرَيْرَةَ، أَخْبَرَهُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ ‏
"‏ أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ النَّاسَ حَتَّى يَقُولُوا لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ فَمَنْ قَالَ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ عَصَمَ مِنِّي مَالَهُ وَنَفْسَهُ إِلاَّ بِحَقِّهِ وَحِسَابُهُ عَلَى اللَّهِ ‏"‏ ‏‏
صحيح مسلم
كتاب الإيمان
حديث رقم 30

اقتباس:
لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ ۚ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ ۚ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ
الحشر 14
-----------------------------------------------------
المجاهدون الأوائل لا يسعون عدوانا أبدا و كل حروبهم دفاع عن النفس و في نفس الوقت لا يقاتلهم العدو إلا في قرى محصنة أو من وراء جدر على من يتحامقون ؟؟



هل إجتمع عليه أحد عندما نزلت قبيلة بني قريضة تسأل السلم و الرحمة


اقتباس:


وَأَنزَلَ الَّذِينَ ظَاهَرُوهُم مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقًا تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقًا
سورة الآحزاب 26


وما تأفكون تريدون تعريفه للإنسانية و للظمير الإنساني الوجداني بأس ما تزعمووون



المسلمين حتى لو وصلوا للهند يبقى عنفهم مبرر و شرعي و دفاع عن النفس حتى و لو في الصين

فعرف نفسك كمسلم بلا خجل من دينك ما بالك تهنوا للسلم هل فتنك العقل عن ديين الله أم ماذا؟؟ هل سننفعك نحن إن غطيت على النص هل سننفعك ؟؟ هل سننفعك بعد الموت في القبر و ما لك من نصير إلا الله الذي تنكر عليه إرادته و حكمه إتقي إلهك



مالك تعطل نصك يا مسلم لماذا تغطي على النووووووووووووووور



كما يقول عبد الله القسيمي

يكذبون كي يروا الله جميلاااااااا

الجهل يسجنك حتى و إن كنت حرّا أما السعي للمعرفة يحررك حتى و إن كنت مسجونا لان الجهل يجعل منك ضعيفا هيّنا امام كل من يتسلط على ذهنك و المعرفة تستقل بك عن أي تأثير غير محكم الدليل و البرهان في غنا عن كل الاوهام
صورة العضو الرمزية
إبن الراوندي
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 81
اشترك في: الثلاثاء مارس 10, 2020 4:09 pm
Gender:

Re: الرد على المتوهمين الإسلام و هم عن فهمه معرضون

مشاركة بواسطة إبن الراوندي »

يا أخي إئتوا الناس صادقييييين


قل لي الله يأمر بالذبح و القتل و السبي و النهب و سعيا ليس دفاعا و في نفسي الوقت هو غفور رحيم



غفور رحيم من نفسه علينا


الله شرير و مغفرته تكمن في أن تتقي شره و شر أتباع عصابته التكفيرية بمجرد نطق الكلمة الرخيصة "أشهد ........." و الإنضمام لعصابة التكفير و العدوان و النهب و الكسب و العليانية الأنانية الجماعية


الله هو زعيم عصابة و كيان علياني مبتز تتوارثه دول الخلافة للسيادة على الأرض و إختراق البشر نفسيا و تطويعهم و ما أفلحوا سبيلا و قد ولوا الأدبار و كيدهم في نحورهم


وهي كانت عادة عند كل الدول الدينية القديمة


البيزنطيين عندهم يسوع



الفرس كان عندهم أهورامازدا


العرب عندهم "جنكيز خان" سماوي يسمونه الله

الجهل يسجنك حتى و إن كنت حرّا أما السعي للمعرفة يحررك حتى و إن كنت مسجونا لان الجهل يجعل منك ضعيفا هيّنا امام كل من يتسلط على ذهنك و المعرفة تستقل بك عن أي تأثير غير محكم الدليل و البرهان في غنا عن كل الاوهام
صورة العضو الرمزية
إبن الراوندي
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 81
اشترك في: الثلاثاء مارس 10, 2020 4:09 pm
Gender:

Re: الرد على المتوهمين الإسلام و هم عن فهمه معرضون

مشاركة بواسطة إبن الراوندي »

اقتباس:
هل محاولة التصفيه الجسدية صارت مشادات؟؟
خل تستخف بعقولنا يا هذا
بل حاولوا قتله مرارا و الهجرة نفسها كانت لأنهم أرادوا قتله
و حاصروه و بني هاشم في شعب ابي طالب
و من شدة الاضطهاد اضطر مؤمنون للهجرة الي الحبشة
كل هذا تجاهلته يا حاقد
حاقد و يقول سلام المحبة!


لا أعيب عليك إلا نكرانك جوهر نصك

و جوهر تعاليم نبيك


كفر معناها غطى وتعمد التغطية على الحقيقة زورا وهو يعلمها


يا مسلم أظهر حق نصك و لا تغطييييه من ورائك إلى أن تأتي داعش من ظلال ما تخفون و هم قوم لا يخافون و يتقدمون يطبقون ما هم به يؤمنون



نعم هي خرافات سيرة لا تلزم إلا المؤمنين

و هل نصدق أيضا أن نار المجوس إنطفأت و كهان يتنبأون بمحمد و غيمة تسبح فوق رأسه

كله كلام ملفق لا يدعمه القرآن بتاتا و لم ياتي على ذكره و كتب السيرة كتبها العباسيون بعد 200 سنة على الأقل قد كتبوها بناءا على تراث شفاهي منقول يصيبه الخطأ و التحريف و لو لم يكن للقرآن قداسة لكانوا ادخلوا فيه العجب العجاب
بمثل خرافات الأناجيل نجد الأحاديث و السيرة تزخر بمعجزات و كرامات بينما في القرآنيقول " إن كنت إلا بشرا رسولا" و لو كان أدرك معجزة واقعيا لكان إحتج بها و قال مثلا
"هاقد حقت معجزتنا أن إنظروا في مقدرة ربكم إذ شققنا عليكم الجبال من امامكم و كنتم تنضرون " و من ثم يأتي الفهاء و يقولون نزلت في كذا و كذا

لا تجدهم يستهدفون إلا خرافات غزوة بدر
اقتباس:
يقول إبن الراوندي
من كان هاؤلاء الملائكة الذين أنزلهم الله يوم بدر لنصرة نبيه ؟أم أنهم كانوا مغلولين قليلي البطش فإنهم على كثرتهم و إجتماع أيديهم و ايدي المسلمين معهم لم يقتلوا أكثر من 70 رجلا و أين كانت الملائكة يوم أحد حين توارى النبي بين القتلى و لم ينصره أحد ؟

أنا اتعامل مع القرآن كنص تاريخي أؤكد بأنه شهد على عصر محمد و أحداثه


لا يوجد في القرآن المكي ما يدعم أي قول بأن المشركين إعتدوا بالعنف على محمد أو أصحابه

اقتباس:
و من شدة الاضطهاد اضطر مؤمنون للهجرة الي الحبشة
كل هذا تجاهلته يا حاقد

أنتم لا تقرأون الإضطهاد و الظلم أينما حل إنما تقرأونه في معارضي محمد فقط



و لنفترض زعما أن كل تلك الروايات الخرافية المدسوسة لتقديس محمد صحيحة


وهل قدمت منطقا لنا ام هو مجرد تحييز للقبول بصعوبات مكة لتبرير كل الجرائم القادمة في المستقبل المشرق لعصابة محمد ؟؟



ماذا عن المدينة هل بنو قينقاع و بنو النضير و بنو قريضة لهم دخل في ما حصل له في مكة ؟؟؟
ما دخل خيبر في مكة أن وقع فيها ما وقع


أم أنه أينما حل محمد يحل معه العدوان عليه لأنه طيب و الناس أشرار ما هذه الخرافة التي أنتم لها مصدقون



ما دخل حنين و قبيلة هوازن بعد فتح مكة ترى حتى الكفار شاركوا مع عصابة محمد في تلك الغزوة تلك الحرب المقدسة للسبي و النهب


محمد كانت دعوته قسرية بلا شك إما الله أو ظرب الرقاب بلا نقاش

و يقول الله ظرب الرقاب و ليس قطعها لما فيها من شدة و غلضة كما يقول الطبري



الله سلاح دمار شامل للتعبئة و العدوان بمبررات إيمانية سافهة تافهة لا تساوي شعرة من كائن حي



هل مجرد هجاء في الشعر يعتبر اذية تستحق الموت من أجلها الناس ؟؟
ألم يشرح الله صدره فلماذا لا يتقبل النقد و هم لن يضروه شيئا و هو أتى للهداية بالتالي يوم إضافي في حياة معارضه يعني فرصة إضافية له ليهتدي و ربما يبصر النور

النور أي نووور نور محمد الزائف
محمد صلصة هذه استحق عليها أنا الموت وفق الفقه الإنساني الإسلامي و وفق منضورهم السادي للحياة

عجبي!!!!
الإسلام لا يتناقض مع الإنسانية أبدا

و تجد فيه خالد سيف الله المجنون يثخن في بني جذيمة من بعد فتح مكة بلا سبب هكذا للترفيه عن نفسه



اقتباس:
يَسْأَلُونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الْحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ ۖ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ ۖ وَصَدٌّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَكُفْرٌ بِهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَإِخْرَاجُ أَهْلِهِ مِنْهُ أَكْبَرُ عِندَ اللَّهِ ۚ وَالْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ الْقَتْلِ
البقرة 217
روى أبو سعد البقال ، عن عكرمة ، عن ابن عباس أنها أنزلت في سرية عبد الله بن جحش ، وقتل عمرو بن الحضرمي
سرية عبد الله بن جحش انتهكت الأشهر الحرم و قد عابت عليه كل القبائل بما فيهم يهود المدينة(الذن سيذبحون و ينهبون فيما بعد) فبرر محمد العدوان لنفسه بنفسه بمساجيعه الكهانية المقدسة



هل انتم قوم تعقلون و من ورائكم حجة ؟؟


عندما يحتكم المرأ إلى ظميره الإنساني الفطري المبني على التعاطف و خصوصا نبذ الظلم فلا أحد يطييق الظلم عندما يعقل الإنسان لظميره الوجداني من المستحيل أن يستحسن أحكام الإسلام التكفيرية العدوانية و سلوكيات المسلمين الأوائل منذ بداية الفترة المدنية

الجهل يسجنك حتى و إن كنت حرّا أما السعي للمعرفة يحررك حتى و إن كنت مسجونا لان الجهل يجعل منك ضعيفا هيّنا امام كل من يتسلط على ذهنك و المعرفة تستقل بك عن أي تأثير غير محكم الدليل و البرهان في غنا عن كل الاوهام
صورة العضو الرمزية
إبن الراوندي
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 81
اشترك في: الثلاثاء مارس 10, 2020 4:09 pm
Gender:

Re: الرد على المتوهمين الإسلام و هم عن فهمه معرضون

مشاركة بواسطة إبن الراوندي »

أشهد بأن كل مادون مآفك الأديان الإبراهيمية هو حق و نور على نور


تذرون الإنسجام مع الكون و محكم نظمه و تستحسنون الوهم العظيم و تتلذذون بالجهنميات و القهريات المرضية و إن أنتم إلا أنفسكم تقهرون

ماذا ننتظر من قلوب تتطهر بالتكفير و العدوان منذ نعومة أظفارها
متى أصبح التكفير جريمة في مجتمعاتكم المتحضرة ؟
هل محمد مجرم إذن

يستحسن العقل الحكمة و العلم و المنطق و الحرية و الاخلاق الإنسانية و لا يطيق أحد الظلم و من قدم بدون ذلك شريعة و منهاجا يرد الظالم من حيث أتى

كما قال الشاعر



دعى المصطفى دهرا بمكة لم يجب
وقد لان منه جانب و خطاب


فلما دعى و السيف صلت بيده
أسلموا و إستسلموا و أنابوا

الجهل يسجنك حتى و إن كنت حرّا أما السعي للمعرفة يحررك حتى و إن كنت مسجونا لان الجهل يجعل منك ضعيفا هيّنا امام كل من يتسلط على ذهنك و المعرفة تستقل بك عن أي تأثير غير محكم الدليل و البرهان في غنا عن كل الاوهام
أضف رد جديد