الاسماء الحسنى وتاثير الايات والعبادة وتاثير التنجيم

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
Abu Shams
Site Admin
Site Admin
مشاركات: 372
اشترك في: الخميس يناير 01, 2015 11:56 am
Gender:
اتصال:

الاسماء الحسنى وتاثير الايات والعبادة وتاثير التنجيم

مشاركة بواسطة Abu Shams »

هذا موضوع ستكون تحته ردود وسيشمل كل ما يخص
الاسماء والايات وكيف تؤثر وما تأثيرها وكذا العبادة
وايضا التنجيم والية عمله وتاثيره


الاسماء الحسنى وتاثير ايات القران
لدفع اشكال المشكلين حول اثر الاسماء الحسنى والذكر بها ظنا منهم انها جائت من الاسلام وعن طريق محمد
وكذا عن الية الاثر الذي يتحقق بسبب ترديد البعض الأيات القرانية اقول وكما بينت وشرحت سابقا

اما من ناحية الأسماء الحسنى فهي لست إسلامية بل على العكس فالعرب قبل الإسلام استخدموا اغلب هذه الأسماء الحسنى وتاثروا بلغات قريبة منهم اقتبسوا منها الكثير خصوصا اللغات الارامية فاغلب الأسماء التي نستخدمها واجملها هي ارامية بتصحيف يلائم اللهجة او اللغة العربية
ويوجد أسماء اضافها النبي ولم تستخدم سابقا وهي غير لائقة بالقدوس عند بعض الحكماء
منها المتكبر فالرب غير متكبر كيف يتكبر والاشياء كلها به ظاهرة هل يتكبر القدوس على ذاته
والجبار لذلك غير معناه عند بعض علماء المسلمين بمعنى الجابر للكسر يعني لم يستخدموا نفس معناه الذي يفهم من الكلمة
والماكر فيمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين والحكماء لا ينسبون المكر لله لان الرب القدوس حق صراح وضاح والمكر هو بخلاف ذلك والمكر يحيط باهله لانه شر وللشر يعود بخلاف ما يظنه القوم
وكذا المميت فالرب عند البعض لا يميت بل ينقل حياة من حال لحال لانه كله حياة
وهكذا الكثير من الأسماء التي لا تصح ان تنسب لله لان الأسماء هي صفات وكل صفات الله خير وكمال
ثم هل تعرف عزيزي القارئ ان الصرف في اللغة العربية اصله ارامي
اذن الأسماء الحسنى المراد بها الأسماء الجميلة التي تليق بالاله هي أسماء كانت موجودة قبل الإسلام ولو اطلعت على شعراء العرب قبل الإسلام لرايت العجب من كثرة الأسماء المقدسة
بل ان كل عبادات المسلمين من صوم واعياد هي ماخوذة من أمم كانت موجودة فصابئة حوران كانت تصوم شهرا قمريا وطريقة صلاة العيد اخذت من سلمان الفارسي وهي زرادشتية بكل حذافيرها
بل ان يوم الجمعة شرعه أصحاب محمد في المدينة قبل ان يصل اليها هو باشهر لانه كان اليهود هناك يجتمعون ولهم يوم والمسيحيين لهم يوم فاراد بعض أصحابه يوما لهم والحج شعائر جاهلية قننت لذلك تجد بعضها واضح انه منذ قبل الإسلام وهكذا كل الشعائر بل الاستنجاء من الغائط اخذ من اليهود عندما وجد النبي محمد بعض اليهود يتطهرون بالماء فسالهم فاخبروه فاستحسن ذلك وامر اتباعه به
وهكذا الكثير الكثير من الاحكام التي اخذت من دين اليهود وكونه اي محمد بالاصل نصراني يؤمن بناموس موسى ونبوة عيسى بخلاف المسيحيين الذين يعدون ورقة بن نوفل ومن كان على ملته اصحاب هرطقة نصرانية ولا يعترفون بكتابهم انجيل العبرانيين والذي تاثر به محمد كثيرا واخذ منه قصة عيسى ونبؤته البشرية

لذلك نجد ان الاسماء الحسنى امرها واضح عند المحققين الباحثين فهي اسماء سبقت محمد بمئات السنيين
ومن يتابع شعراء العرب قبل محمد يعرف هذه الحقيقة الواضحة

وكان لي رد وهو الاتي

نحن ذكرنا طبيعة والية التاثير وكيف تكون وكيف يكون الانسان هو المدخل الأول حتى الأثر هو تفاعل طاقوي نفسي وروحي وجسدي من قبل الذاكر ثم يستجاب لذلك كونيا وذكرنا الاثار وطبيعة تاثيرها تفصيلا ومنها الاذكار التبتية التي لا تكون أحيانا ذات معنى بل فقط لفظا يكرر وفق نسق ومنهج ويكون له تاثير عظيم أيضاً
فالقوم يظنون ان ذكر شيء ووقوع الأثر منه يعني ان الله وضعه في حين ان كل ذكر وضعه انسان سواء كان له معنى او ليس له معنى له تاثير بقدره ووفق طاقويته ووفق تاثر الذهن به
فمن يردد كل يوم كثيرا انا سلام محب السلام يكون منهجة هو السلام
ومن يردد كثيرا انا اسد العرين وقاطع الرقاب سيكون متأثرا بذلك ويوقع عليه اثر هذا المعنى
لابد ان يدرس كل لفظ وما هو اثره من قبل من يدعي الحكمة والعلم
مثلا سورة الأحزاب مدنية نزلت بعد وقعة الأحزاب وهجوم المسلمين على بني قريظة
واستسلام بني قريظة لكنهم قتلوا وسبيت النساء واخذت بيوتهم جميعا والقران واضح جدا في ذلك فما فائدة هذه الايات في العلاج مثلا
وَأَنزَلَ الَّذِينَ ظَاهَرُوهُم مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقًا تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقًا {الأحزاب/26} وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَّمْ تَطَؤُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا {الأحزاب/27}.

ياريت كل انسان يفكر في كل شيء يدعي ان له اثر نعم كل شيء له اثر لكن هذه الاية تفيد داعش ولن تفيد الانسان الذي كله إنسانية


وكان لي رد اخر على احد الاخوة حيث قال لماذا تصف بعض الايات لبعض المرضى
فاجبت بالاتي
الامر واضح انا أحيانا اصف لمسلم وفق ما يعتقده حتى يكرره ويقع التاثير وفق همته
نفس الامر اصف للمسيحي من كتابه بل وصفت لليهود أيضاً
وشرحت سبب التاثير
فلا فرق بين ايات قرانية او ايات يهودية اذا كان لها معنى يعزز ما في ذهنية معتقدها
هذا الامر بوضوح

اما ارائي القديمة فنعم كنت قديما لي مواضيع عندما كنت في عقيدة خلاف عقيدتي الحالية
اكيد كل انسان يمر بمراحل معرفية وينتقل من حال الى حال
انا ومنذ سنتين كتاباتي واضحة وبينت عقيدتي
فانا لا اؤمن بكثير من الانبياء الذين يؤمن بهم الإسلام
وبعض الأنبياء الاخلاقيين افسر نبوتهم بخلاف المعنى الإسلامي
ولا أرى ان القران من الله هذا وفق ما توصلت اليه
يمكن لكل احد ان يحتفظ بعقيدته وارائه لنفسه في هذا المنتدى
لكني اكيد سوف ارد لكل ما اراه فاسدا وفق نظري كوني مدير المنتدى
لكن لا اجبر أي احد على اتباعي او اعتناق عقيدتي
هذا كل ما في الامر

فهل ستجد نصوصا قديمة فيها وضعت وصفات من القران
الجواب نعم ووفق ما بينته لك
حتى قال لي البعض لماذا لا تحذف اذن نصوصك القديمة ومنها كتب بسنة 2000 او بعدها
فقلت حتى لا يقول البعض تنصل وحذف ما كان يعتقد به
نعم وبوضوح انا تغيرت عقيدتي والحمد لله ورايت النور الحق وفق ما اراه
واهلا بك


أيضاً كان لي رد عن سبب التاثير الذي يراه البعض بسبب ترديده لبعض الايات
انا شرحت سبب التاثير الذي يقع من بعض الايات او غيرها منذ زمن فكتاب اليهود أيضاً يقرأ على المصابين
وكتاب الانجيل أيضاً وكانوا اهل الأديان يقرؤن كتبهم وتعاويذهم مع ان الاسلام كان يعتبرها شركا
فلو اردنا التدقيق فعلا اذن سنرى ان القران يضر اكثر مما ينفع لانه اغلب المسلمين تفكيرهم غير منطقي وهم يقرؤون الكتاب ويحفظوه
ثم انه يرسخ في اذهان الناس والمصابين فكرة الجن الخاطئة والسحر وغيرها
ان الحكماء يريدون من العقل ان ينهض ويقوى بدون ان يعتمد على شيء خارجي والقران كله بخلاف ذلك
ان القران به ايات تزرع الضلالة
اقرأ في تاريخ العرب معنى عبقري ووادي عبقر وكيف كان النبي يؤمن وبالقران بان الشعراء تتلبس بهم الشياطين الذي من واديعبقر وغير عبقر فيهمون بها
راجع هذا الشئ لتعرف بنفسك
لذلك أقول ان الايمان بهذا الشئ يشعر فيه الناس بتحسن اول الامر لكن سرعان ما ينتكسون بعد أيام بشدة وشرحت ذلك مرارا
فانا شرحت وبينت وفصلت طبيعة التاثيرات من الاذكار التي لها معنى ومن التي ليس لها معنى
يعني لايوجد أي معضلة
وقلت وكررت ان أي كلام يكرر ولو ليس له معنى سيكون له اثر فكيف اذا كان له معنى ويعتقد به المصاب
وحتى لو ليس مفهوما من المصاب فسيقع التاثير لانه انت ترسل ذبذبة منك وفق تردد صوتي على مصاب او غير مصاب والتفاعل واقع لا محالة وذكرت قصصي بشرق اسيا باني كنت اقرأ دعاوي من غير القران وارامية على أناس لا يفهمون اللغة وكانوا يتشافون الشفاء وكل الطرق هذه مردها للطاقة والتردد الموجاتي الطاقوي وايضا للتيقن بالمعالج او تيقع المصاب وكل هذه مجتمعة او منفصلة لها اثر
نعم ان للكلمات طاقة واثر لوحدها لكن حتى لو لم يكن لها معنى وبقدر هذه الكلمات وطاقتها وهمة القارئ ويقينه ويقين المصاب يقع الاثر وشرحت وبينت كيف عالجت بالوهم المصاب الذي ظنه انه مسحور حوالي 15 سنة وذكرت القصة في المنتدى مع العلم اني اخبرت صديقي ماذا يفعل لهذا المصاب وطبق وصيتي ونجح وتشافى
فالقران له اثر اكيد لانه كلام لكن هل تعلم ان بعض الايات مدمرة لطاقة العقل وقواه والا لو كانت كلمات كلها نور لما دمرت مجاريادمغة كثيرة وهذا واضح جدا لمن خبر هذه العلاجات فالقران كاي كتاب به ما ينفع اذا ردد
أيضاً قلت بوضوح كل كلمات تردد لها اثر بل أعطيت دعاوي من تاليفي ليس لها معنى مفهوم واعطيت دعاوي لها معنى وقومتها وفق الطاقوية فصنع بها المرددون العجب
يعني ان القران يؤثر على المصابين لذلك سيكون حقا من الله امر جدا ساذج وليس له أي مدخلية
لو تراجع مواضيعي جيدا ستجدني كيف شرحت واشرت حتى للاذكار التبتية التي ليس لها معنى
انت جرب اخذ جملة وكررها لمدة أسبوع قبل نومك أيضاً كررها وستشعر بنوع طاقتها
أيضاً جعل الدماغ ملتفت لتردد صوتي معين لمدة له اثر على الدماغ واصلا هذه من الرياضات القديمة التي يستخدمها بعض حكماء الشرق البعيد فياخذون كلمات يرددونها ليصلوا لسبات عظيم فلا يلتفتون الا لهذه فيقع اثر ويرون حقاقا وتجليات .

الموضوع يتبع .....


ما انت الا خلية في بدنها وذرة في محيطها وقطرة في بحرها هذه هي روح الحياة , بها ومنها واليها , فتباركت أمنا المقدسة .

وبك يا ام جميع الموجودات , يا سر الذاهب والآت , يا مظهر ذاتي ووجودي , يا حضرة غيبي وشهودي , اشهد انك فوق جميع الادراكات , فالمُدرِك والمُدرَك انت وكذا الادراك يا أم جميع الموجودات .

ايتها المتجلية في كل صورة والواضحة في كل معنى والظاهرة في كل حقيقة ، ايتها الأم المقدسة الاولى التي انبثقت بها ومنها كل الموجودات واحيت بحياتها كل ذي حيات بك آمنت وعمن سواك اعرضت ولسر جوهر ظهوراتك عرفت ولبديع صنيع اياديك فهمت تباركت وتقدست عما يدعيه المبطلون المدعون ، منك وبك حقيقتي وظهوري واليك ومعك بعد مسير حياتي هذه توحدي وحضوري ، فتفضلي علي وعلى عائلتي وعلى من يهمني امره ويهمه امري بالحفظ والسلامة وجنبينا بروح حياتك الغم والندامة . امين ايتها المقدسة الفاضلة يا سر الحياة ويا روح الوجود المقدس .

أنت في العشق انا .. والعشق فينا ممتزج
فإذا اشتقت انت .. صرت بالشوق انا
والروح فينا تبتهج
صورة العضو الرمزية
Abu Shams
Site Admin
Site Admin
مشاركات: 372
اشترك في: الخميس يناير 01, 2015 11:56 am
Gender:
اتصال:

الاسماء الحسنى وتاثير الايات والعبادة وتاثير التنجيم

مشاركة بواسطة Abu Shams »

جواب لطيف لي عن فساد كثرة التعوذ والتحصين
وهو عن دعاء يقرئه بعض المسلمين
وهو الاتي : حصنت نفسي وديني وعقلي وبيتي وما رزقني ربي بحصن الله العظيم ببسم الله الرحمن الرحيم الله لا اله الاهو الحي القيوم الى اخره ....
وكان جوابي هو الاتي :
هذا الدعاء يقرئه السني والشيعي وفيه تحصين الدين فاي دين سيحصن وماذا لو قرء هذا الدعاء مسيحي
يوجد فرق بين ان ادعو الله ليحفظ ديني ويحصنه وبين ان ادعو ليرزقني النور واتبعه
فلربما كان دينك لا يرتضيه الرب
لذلك الحق اقول لكم الدين الحق لا يحتاج ان نقرأ له تحصينا لانه محصن بالدليل والحجة
واما عن تحصين النفس والروح فقلت من الافضل ان نقوي حصننا الذاتي وان لا ننتظر قوى خارجية لانه لن يكون ذهننا فعالا ولا روحنا قوية نعم نقرأ التحصين لكن ليس بكثرة بل نعلم ارواحنا باننا اقوياء ونزرع في اذهننا اننا بنور من الله فالرب فينا والنور ينبثق منا فنكون شعشعانيين وكلنا محبة وسلام
ودائما نترك التصديق بالارواح الضارة والجن حتى تقوى ذواتنا
ولو راجعنا الكهان البوذيين والطاويين والتبتيين نرى الاتي لم نسمع مختلا جنسيا منهم ولا من اغتصب نسائا
ولم نرى احكاما مخلة مضحكة وكل سمو ارواحهم هذه بسبب انهم يعملون على تقوية ذواتهم ذاتيا
لذلك لابد ان لا نكثر من التحصينات والتعويذات بل نعمل على تقوية المناعة ذاتيا لكي تقوى بنور الرب ذواتنا ذاتيا
..............................
الية التاثير من الاسماء والايات

وكان هناك رد أيضاً عن الية التاثير من الاسماء والايات وهو الاتي
اعلم اخي ان الية التاثير ليست حكرا على المسلمين واياتهم بل انما هي في كل ملة ودين وهي راجعة للفرد وطبيعة تاثيره وتاثره
فالتبتيون مثلا يصنعون العجب والاعظم وكلهم صحة وطاقة بسبب ممارسة الاذكار
وهذه تسمى اذكارا شركية عند المسلمين
اعلم اخي الكريم اني شرحت الية التاثير فاي جملة لها طاقة وعندما تكررها يقع الاثر وفق يقينك وهمتك ووفق تكرارك لها
وايضا وفق معناها وما يستلهمه ذهنك من اثر منها
فالشديد يعطي شدة والمحب يعطي حبا وهكذا لكل لفظ معنى واثر ولا فضل لقران على اي كتاب اخر
والا لو كان في القران ما يدفع الشياطين لما وجدنا اغلب الحفاظ هم عبارة عن شياطين
يا اخي اعظم شئ يصنع الان وصنع قديما هو ان يكبر الله على رؤوس بشرية ويفصلونها عن جسدها فهم يقطعون الرقاب به فالاثر لو اردناه كما تقولون اذن هو اثر شراني شيطاني وليس رحماني كيف يكون اثرا نورانيا ويقطعون به الرؤوس ويهلكون به النفوس ويروعون به الاطفال ويسبون به النساء ويغتصبونها اذن لابد ان يكون اثرا ظلماني لانه لم يمنعهم عن هذا الفعل الشنيع ولم يردعهم
الا تسمع كيف يهيجون ويصرخون بها في القتل والتعزير وتقطيع الاطراف وفي كل رمية وصولة وقذيفة يطلقونها
الم تسمع وترى كم صالح طيب فاضل قتل بها
الا ترى كيف ينادون بها وكانها مخدرات تخدر عقولهم
فاي نور من هذه الكلمات التي تغيب العقول هكذا
اذن القضية راجعة لذهنك ويقينك وهمتك ولرقة الاسم او شدته ومنه يكون الاثر لذلك نجد في كلمة اكبر الشدة والغلظة والاثر المناسب لها ونجد في غيرها الرقة والمحبة والسلام
اذن اخي التاثير وفق ما ذكرنا وبيناه اصبح واضحا لم يسبق ان بين كما بيناه بنور من القدوس
واهلا بك

يتبع .....

ما انت الا خلية في بدنها وذرة في محيطها وقطرة في بحرها هذه هي روح الحياة , بها ومنها واليها , فتباركت أمنا المقدسة .

وبك يا ام جميع الموجودات , يا سر الذاهب والآت , يا مظهر ذاتي ووجودي , يا حضرة غيبي وشهودي , اشهد انك فوق جميع الادراكات , فالمُدرِك والمُدرَك انت وكذا الادراك يا أم جميع الموجودات .

ايتها المتجلية في كل صورة والواضحة في كل معنى والظاهرة في كل حقيقة ، ايتها الأم المقدسة الاولى التي انبثقت بها ومنها كل الموجودات واحيت بحياتها كل ذي حيات بك آمنت وعمن سواك اعرضت ولسر جوهر ظهوراتك عرفت ولبديع صنيع اياديك فهمت تباركت وتقدست عما يدعيه المبطلون المدعون ، منك وبك حقيقتي وظهوري واليك ومعك بعد مسير حياتي هذه توحدي وحضوري ، فتفضلي علي وعلى عائلتي وعلى من يهمني امره ويهمه امري بالحفظ والسلامة وجنبينا بروح حياتك الغم والندامة . امين ايتها المقدسة الفاضلة يا سر الحياة ويا روح الوجود المقدس .

أنت في العشق انا .. والعشق فينا ممتزج
فإذا اشتقت انت .. صرت بالشوق انا
والروح فينا تبتهج
صورة العضو الرمزية
Abu Shams
Site Admin
Site Admin
مشاركات: 372
اشترك في: الخميس يناير 01, 2015 11:56 am
Gender:
اتصال:

الاسماء الحسنى وتاثير الايات والعبادة وتاثير التنجيم

مشاركة بواسطة Abu Shams »

سألني احد الاخوة السؤال الاتي

اذا تسمح سيدي الكريم اود اسأل
بخصوص رمضان ثبت علميا ان بدخول هذا الشهر تصبح طاقة قوية ملائكية في الجو يحسبها المختصون بتقنيات متطورة
و في ليلة القدر تتضاعف هذه الطاقة النورانية و يعرفوا انها ليلة القدر و هذا متوافق مع ما ذكر محمد اليس هذا اعجاز اثبته العلم حديثا؟.
وايضا قال
هذه قياسات يظهر بها عالم مصري باحث و منفتح
في كل رمضان و باجهزة متطورة في قياس الطاقة العالم اسمه ابراهيم كريم
و يحدد ليلة القدر اذا وجد تضاعف الطاقة اضعاف كثيرة تلك الليلة
على العموم اشكرك سيدي الكريم . انتهى سؤاله

وكان جوابي من شقين
الاول


اخي الكريم حفظك الله اولا من اثبت ذلك وكيف اثبته ؟ هذا اولا فنحن نسمع كثيرا فلما نتحقق نراه كالسراب وهو اكذوبة جرت اكاذيب . ثم هل هذه الطاقة في كل رمضان ام في رمضان هذا فقط ؟ فاذا كانت في كل رمضان فلماذا نجد الصائم دائما ذو اخلاق فجة وعصبية مقيتة ووجه عابس فاين نور رمضان واين هذه الشياطين التي تغل وفي كل رمضان تكثر المسلسلات والافلام والمسابقات وكلها وفق الاسلام من مظاهر الشيطان. اخي الكريم لا تصدقن اي شئ الا اذا وجد حقا وبالتحقيق وكان وجدوه رتيبا متكررا وليس مصادفة . فلو ظهر في رمضان هذا ملاكا نورانيا فهذا لا يعني شيئا لانه من قال ان هذا النور وهذا الملاك مرتبط برمضان ولماذا لا يظهر كل سنة ؟ هذا على فرض وجوده أيضاً لا تنسى ان قوى الشر والظلمات تعمل بقوة من اجل مبادئها انظر مثلا فالمسلمون وعلمائهم من اكثر من يكذب من اجل الدين افلا يعتبر هذا مدعاة للتامل فالدين الحق لا يعين الكذب ولا الخديعة ولا الغدر ولا النفاق لكننا نجد كل ذلك في الاسلام وباسماء شرعية وعليه اذن لا تصدق اي شئ الا وفق الحجة والدليل والبرهان الذي لا ينصرم ولا يشك فيه وعلينا ان ننظر للثمرة التي يجعلها الدين وللنتائج وللاثار ومع الاسف ان صح الاسف هنا فلو ظهر تمثال محمد في السماء لما امنت به ذلك لان ثمرته مر علقعم فهو قد روع الاطفال وسبي النساء وقطع الرؤوس والايدي وكل هذا نسبه للنور العظيم فاذا ظهر نوره في السموات فاول قول ساقوله ان الشرير اظهر ذلك ليضل ابناء النور ثم اخي الكريم قد قال الحكماء عش حياة اخلاقية فاضلة فان كان هناك اله عادل فلن يظلمك اذا لم تتبع فلان او فلان ذلك لأنك ذو اخلاق وشرف واما اذا حاسبك من اجل انسان وانت ذو قيم واخلاق وشرف فاعلم انه اله لا يستحق الاحترام واهلا بك


والثاني هو الاتي
اخي الكريم حفظك الله اذا كان هو في بلد مسلم وكل الليل المسلمون يقرؤون فاكيد مقياس الطاقة سيختلف وقد ذكرت انا سابقا ان كل لفظ يردد له طاقة ولو اخترعته اختراعا وهذا بينته في المنتدى سابقا اذن لا عجب ان يجد طاقة مختلفة في ليلة يحيها المسلمون بالذكر والصلاة فكل عمل يقوم به مسلم او غير مسلم يؤثر على الطاقة الكونية انظر مثلا لما يربطون بعض اجهزة الطاقة على بوذي يتامل هنا كانت بعض الاجهزة تثير العجب من قوة الطاقة اذن القضية راجعة لمن يحيي هذه الليلة فكل تردد له اثر ونحن عبارة عن طاقة وكل شئ هو طاقة واي تصرف او تامل او فكرة او قراءة هي طاقة هذا ليس بشئ يعتد به لمعرفة الحقيقة فحتى الذي يمارس الجنس أيضاً تظهر منه طاقة بقدر ونوعية ممارسة الجنس فلا يوجد شئ الا وبه طاقة وهو طاقة .

تصور مثلا غرفة بها عشرة اشخاص او طائرة بها ركاب وقس الطاقة داخلها ثم قسها وهي فارغة وايضا قسها وهم يتاملون او قسها وهم يقرؤون كل هذا يعزز الطاقة بقدرها .
ثم ان مجاري الطاقة تختلف باختلاف حالها انت مثلا لما تصلي وفق عقيدتك ومؤمن بها يكون الطاقة اكبر من صلاتك وفق عقيدة لا تؤمن بها ذلك لان النفس والعقل يتاثر بالمؤالف والمخالف فكل مؤالف تؤديه يعزز الطاقة بقوة عندك وهكذا ولو كان المصلي بوذيا او سيخيا وكل هذا يظهر حتى على بدنه فترى الطاقة اثرت حتى على بدنه فكيف مثلا يرتاح من يسجد لتمثال ويصلي له وكيف تتعزز طاقته ويحب ذلك , لكنك لن ترتاح عندما تسجد لصنم هذا لانه خالف ما في ذهنك وما تشعر به اتجاهه .

كل هذا يا اخي يقع للجميع وبقدر يقينهم واعتقادهم لما يعملونه لكنه لا يعني شيئا من حيث العقيدة الصحيحة او الباطلة لهذا قال الحكماء جميعا كل صاحب دين فهو يعبد الله من حيث يشعر او لا يشعر ولو كان من عباد الاصنام ذلك لان الله ظاهر في كل مظهر .

ونحن نسمي ذلك او نقول بان مظاهر الوجود تجود على الكل لذلك قلنا ان النور مع الكل بالكل من جميع الجهات .
فالقضية ليست بظهور الطاقة وهل ستكون دليلا على العقيدة الصحيحة بل انما بالتعاليم فالثمرة وحدها هي التي تظهر حسن العقيدة فمن ثمارهم تعرفونهم , فالطاقة تظهر على الجميع وفق عملهم ولو كانوا سيخا او بوذيين او مسلمين او يهودا لكن التعاليم وحدها تعرف الحق بها لذلك لابد من البحث العقلي وفق الدليل والحجة والبرهان والا فنحن لا نعتقد مثلا بان الملحد يعذب ولا المسلم ولا غيرهما انما هذا راجع لطبيعة الشخص من حيث اخلاقه الفاضلة وما يزرعه من خير في دنياه فاذا كان ثمره نافعا سيكون حاله الاخروي وفق ثمرته الدنيوية التي قدمها .
لكن بلوغ الحقيقة والحكمة فهذا شئ اخر وهذا ما نشير اليه هنا وقد كررنا ان كل مخلوق طيب فاضل لا خوف عليه لكن نيل الحكمة وبلوغ القمة شئ اخر.

ولربما قائل يقول ان الملحد وكل من خالف النور اذا كان ذو ثمرة نافعة فهذا يعني انه ذو عقيدة صحيحة .
وجواب ذلك بان الملحد وكل من لا يؤمن بالنور الموجد اذا كان ذو ثمر نافع نعم فهو على خير وفي خير لكن ثمرته ليست كاملة من جميع الجهات
فالملحد النافع اعظم من كل المؤمنيين الاشرار ذلك لانه مظهر للنور الفاضل الطيب وان كان غافلا عنه .
لكن المؤمن النافع ذي الثمر النافع وذي الحكمة النافعة ثمرته تكون ناضجة من جميع الجهات لذلك تكون الذ واطيب واشهى واقوم من جميع الجهات .
واهلا بك

يتبع .....

ما انت الا خلية في بدنها وذرة في محيطها وقطرة في بحرها هذه هي روح الحياة , بها ومنها واليها , فتباركت أمنا المقدسة .

وبك يا ام جميع الموجودات , يا سر الذاهب والآت , يا مظهر ذاتي ووجودي , يا حضرة غيبي وشهودي , اشهد انك فوق جميع الادراكات , فالمُدرِك والمُدرَك انت وكذا الادراك يا أم جميع الموجودات .

ايتها المتجلية في كل صورة والواضحة في كل معنى والظاهرة في كل حقيقة ، ايتها الأم المقدسة الاولى التي انبثقت بها ومنها كل الموجودات واحيت بحياتها كل ذي حيات بك آمنت وعمن سواك اعرضت ولسر جوهر ظهوراتك عرفت ولبديع صنيع اياديك فهمت تباركت وتقدست عما يدعيه المبطلون المدعون ، منك وبك حقيقتي وظهوري واليك ومعك بعد مسير حياتي هذه توحدي وحضوري ، فتفضلي علي وعلى عائلتي وعلى من يهمني امره ويهمه امري بالحفظ والسلامة وجنبينا بروح حياتك الغم والندامة . امين ايتها المقدسة الفاضلة يا سر الحياة ويا روح الوجود المقدس .

أنت في العشق انا .. والعشق فينا ممتزج
فإذا اشتقت انت .. صرت بالشوق انا
والروح فينا تبتهج
صورة العضو الرمزية
Abu Shams
Site Admin
Site Admin
مشاركات: 372
اشترك في: الخميس يناير 01, 2015 11:56 am
Gender:
اتصال:

الاسماء الحسنى وتاثير الايات والعبادة وتاثير التنجيم

مشاركة بواسطة Abu Shams »

هل الكواكب حية واثر التنجيم وطبيعة التكوين؟؟؟

وكان جوابي

سلام ومحبة لك
نعم اخي كما اجاد الاخ الفاضل كمال فنحن نتكلم عن طاقة وللطاقة مسارات وترددات مختلفة
فبعضها يوافق البعض الاخر او يجانس او يخالف او يتنافر تنافرا شديدا
كما اننا ايضا بينا في ابجديات دروس التنجيم باننا نتكلم عن رموز
فرمز يوم الاحد والشمس ورقم واحد وتاج الملك والياقوت هذه كلها رموز وتفسر وفق معاني وجدنا لها اثرا
وهنا كلها رموز مترابطة لمن دقق بها
وليس المقصود انه الكوكب به روح وله صديق كاصدقاء البشر
ان طرحنا للتنجيم وبيانه هو نفس طرح كبار علماء اهل الارض كانشتاين وعالم الفلك كبلر ونقلنا مقالات وبينا ذلك سابقا
ونحن لم نرث ذلك منهما ولم ناخذه عنهما لكن بعد ان توصلنا لهذه الحقيقة عرفنا ان هناك من وافقنا فيها من السابقين او الحاضرين
وكل هذا ليس تنجيما كما يظنه البعض او يروج له مشعوذوا العرب
فالكون كلها طاقة وكله بناء هندسي ورقمي دقيق وكله رمزية عظيمة وعاها من وعاها وجهلها من جهلها
ولا دخل لهذا كله بالاديان او الهها المقدس او ان هذه الكواكب تحس وتشعر ولها روح فكل هذا لا صحة له
انما الكون قطعة واحدة انبثقت من طاقة حية اولى مدركة عاقلة والا كيف اصبحت المخلوقات عاقلة ان لم تكن هناك جذوة عقل وادراك في جيناتنا الاولى التي اخذناها عن ومن امنا الاولى ؟؟؟؟ .
فالعقل لا نعني به عقل البشر فكل مخلوق له ادراك وفق حاله والكون كله ادراك لكن ليس كادراك اله الاديان الابراهيمية الخرافي صاحب قول كن والذي لم نسمع انه قالها يوما ليخرج الناس من شدتهم لواسع رحمته.
انما عليك ان تفهم الكون من حيث هو لا من حيث ما ورثته من علم موروث مسبق.
روح الحياة والكون العظيم لا نقصد به الكواكب بل كل ما يمكن ان يوجد بوجود هذا الكون الكائن .
لما نقول ان الكون مدرك ويتعامل وفق مشاعرك واحاسيسك وصورك الذهنية فهذا لا يعني انك تمسك حجرة وتقول لي هل هذه الحجرة او هذا الكوكب مدركان
لا انما الامر يلحظ من جهة اخرى فلو ذهب لما وراء هذه الصورة الجامدة لعرفت بانهما طاقة ولهما ترددات وانهما منسجمان كونيا مع روح الحياة .
ان روح الحياة عاقلة لكن لا ينبغي ان تظن بان كل عاقل لابد ان يكون عقله كعقل البشر انما هذا امر خاطئ فلو تاملت لوجدت حتى الحلزونات البطيئة هي عاقلة ومدركة , فكيف مثلا انت اصبحت تعقل وكيف اصبح ابناء البشر يتفاوتون وفق ادراكاتهم وكيف نقلت الجينات هذه الموروثات ان لم يكن لها اصل اولي تطور او لم يتطور ؟؟؟؟ .
اننا نؤمن بروح حية قل انها طاقة لها ادراك وفق حالها بها ومنها انبثق كل موجود وظاهر مشهود ليس لها ملائكة ولا انبياء ولا رسل
بل ان كل ابنائها رسل لها اما رسل خير او رسل شر . هذه الام نصفها بالمقدسة والنور وروح الحياة والتكوين العظيم.
وقد كانت في قديم ذاتها كدائرة فيها نقطة انفجرت هذه النقطة وتوسعت وهكذا تطورت كبذرة اولى وخلية قديمة تشطرت عن ذاتها فانبثقت منها الانواع والاجناس
وتطورت وانبتت واخرجت كما تخرج البذرة شجرة والشجرة ثمرا والثمر يكون منه ديدان فتكون فراشات وانواع واجناس اخرى .
كل هذا مثال مقارب لحقيقة هذه الام الاولى .
وكل هذا ليس بقول كن ولا بسوط ملاك ولا بخالق منفصل .
وكل ما في هذا الكون هو طاقة وترددات مختلفة متنوعة وقد بني بشكل هندسي ورقمي بديع .
فتباركت الام التي انتجت واثمرت وتقدس ابنها الذي عرف الحقيقة وفهم المعنى وكل ابناء الارض نبتها وكل موجود مقدس.
فالخنزير والكلب والقرد والشمباز وهكذا الانسان كلهم ابناء روح الحياة ولا يقبح الا من قبح هذه الانواع التي ابدعتها الام .
فالجفاء والعقوق هو ان تدعي بانك مقدس وغيرك نجس وان تقبح ابناء الام وما جادت به اياديها المباركة .
وهذه الام وكما ذكرنا فهي لا تقدم لك شئيا الا اذا قدمته انت لنفسك فانت خلية منها وبها وفي بدنها وقطرة في محيطها .
هذه الام روح الحياة تتعامل وتتفاعل مع صورك واحاسيسك ومشاعرك وهمتك والامر منك واليك والا فان لم تقدم شيئا فلن يقدم لك شئ ابدا لانها ليست كما يظن اهل الاديان الابراهيمة فهي ليست بمنفصلة عنا ولا يمكنها ان تصنع الخوارق ابدا انما ظهرت بها موجودات متنوعة مختلفة وقد شذ عن صنيعتها ما لا يمكنها تداركه فاصبحنا نجد عللا وامراضا فهذا هو حد قدرها ومقدار فعلها ولا ندعين بانها تقول للشئ كن فيكون .
هذا هو منهجنا وهذه هي عقيدتنا في روح الحياة ورمزية الكون المقدس .
وعلينا ان نظهر الامتنان لكل موجود وجد وانبثق من هذه الام ليكون امتناننا لها لا ان نقبح بعض صنائع اياديها كما فعل الشرير .
واهلا بك

يتبع .....

ما انت الا خلية في بدنها وذرة في محيطها وقطرة في بحرها هذه هي روح الحياة , بها ومنها واليها , فتباركت أمنا المقدسة .

وبك يا ام جميع الموجودات , يا سر الذاهب والآت , يا مظهر ذاتي ووجودي , يا حضرة غيبي وشهودي , اشهد انك فوق جميع الادراكات , فالمُدرِك والمُدرَك انت وكذا الادراك يا أم جميع الموجودات .

ايتها المتجلية في كل صورة والواضحة في كل معنى والظاهرة في كل حقيقة ، ايتها الأم المقدسة الاولى التي انبثقت بها ومنها كل الموجودات واحيت بحياتها كل ذي حيات بك آمنت وعمن سواك اعرضت ولسر جوهر ظهوراتك عرفت ولبديع صنيع اياديك فهمت تباركت وتقدست عما يدعيه المبطلون المدعون ، منك وبك حقيقتي وظهوري واليك ومعك بعد مسير حياتي هذه توحدي وحضوري ، فتفضلي علي وعلى عائلتي وعلى من يهمني امره ويهمه امري بالحفظ والسلامة وجنبينا بروح حياتك الغم والندامة . امين ايتها المقدسة الفاضلة يا سر الحياة ويا روح الوجود المقدس .

أنت في العشق انا .. والعشق فينا ممتزج
فإذا اشتقت انت .. صرت بالشوق انا
والروح فينا تبتهج
صورة العضو الرمزية
Abu Shams
Site Admin
Site Admin
مشاركات: 372
اشترك في: الخميس يناير 01, 2015 11:56 am
Gender:
اتصال:

كيفيفة النجاة من الكوارث الطبيعية

مشاركة بواسطة Abu Shams »

اضع ردي كالعادة في هذا القسم ليكون مرجعا عند الحاجة

سألني صديق طيب من المغرب العربي سؤالا
بانه حدث عندهم في منطقتهم زلزال في شمال المغرب فكيف التعامل معه والنجاة منه ومن امثال هذه الكوارث؟؟
وكان جوابي هو الاتي:

اهلا بك اخي الكريم وانار النور وجودك . في الحقيقة انا ذكرت ان هذه السنة سنة طاقتها شديدة في موضوع التوقعات وهذا يعني اننا سنشاهد الكثير من الكوارث الطبيعية والتهديدات المتنوعة لكن قلت انها ستكسر بطاقة ايجابية . مثال ذلك لو احكمت فكرتك الذهنية بقوة بانك سالم معافى انت وذويك ومحبيك وسعيد وفرح وارسلت هذه الفكرة بايجابية للكون فالكون سيتفاعل معها ويردها علية بتحقق فعلي فالافكار تغدوا حقائقا وروح الكون تلبي رغباتنا خصوصا من ناحية السلامة . فلو فرضنا انه سيقع زلزال ويموت به كل اهل القرية الفلانية لكن يوجد في القرية رجل فكر بقوة انه سالم فرح معافى هو وعائلته واستشعر بداخله بقوة هذه السلامة وفرح واطمئن بها فرح واستبشر حتى شعر بسكينة وطبق ذلك كل يوم ولو لمدة دقيقة او دقيقتين فهنا ستحدث المعجزة ستاتيه فكرة عبر روح الوجود تملأ كل كيانه بان يسافر هو وعائلته او يستغل السيارة ويخرج لكذا مكان هنا سيحدث الزلزال وهو ليس في بيته ولا عمله مما يعني خارج البناء او في مكان اخر وسيكون بسلامة وهذا هو سر قانون التكوين الذي يلبي رغباتنا بدون نظر لمعتقدنا وديننا وطائفتنا بل يتعامل معنا على اساس نوعي فيحفظنا كنوع بشري لابد من حفظه فانت والكون قطعة واحدة وتحكمكم روح حياة مقدسة عظيمة انبثق منها وجود كل موجود واحيت بحياتها كل حي نعم هذا هو السر الاكبر والحقيقة العظمى التي ضل في فهمها الكثير وخبرها الاوحدون فشح بها البعض ونشرها البعض الاخر .ان روح التكوين تتعامل مع العواطف والاحاسيس وليس مع الكلمات الجافة فان توقعت النجاة وانت مسرور وتحس بدفئ هذه النجاة اذن انت ترسل رسالة كونية موجبة بطاقة موجبة وتعود بالتالي عليك بالاجابة والتلبية والنجاة .
اذن طبق ما بينته لك في كل شئ وسترى معجزات روح الحياة وسر وجود هذا الكون الرحيب .
وسلام ودعاء ومحبة لك ولكل عائلتك ومحبيك ولكم السلامة بسر روح الحياة آمين


وكان عندي رد حول تاثير الطلاسم والاوفاق باختصار

الاخ استفهام في الحقيقة اعتذر لك انا اخبرتك اني تركت الخوض في هذا الامر منذ سنوات طويلة لكوني اكتشفت سر التاثير وهو كما افاد الاخ كمال وكما شرحته في المنتدى وكررت بيانه لينتفع به من يطلب المعرفة .
وحتى لا ياخذنا الكلام بعيدا اقول الاتي
ان سر التاثير هي بقوة يقينك وهمتك وطاقتك وطبيعة تفكيرك هذا هو الكبريت الاكبر والسر الاعظم ولا يوجد فوقه من سر فروح التكوين تستجيب وفق المشاعر والاحاسيس والصور الذهنية والنفسية .
لذلك ستجد طريقنا في هذا المنتدى واضح وهو التنجيم وفهم اسرار الكون ومواكبة العلم وفهم طبيعة النفس وطريقة تاثيرها مع اخذ علوم الطاقة عملا ولفظا هذا هو منهجنا وذلك هو مسلكنا .

واذا اردت سر التاثير وكيف يكون فهو بالواقع كما عرفته واكتشفته الدكتورة هيكس والان طريقها منتشر مع اننا نبهنا عنه منذ سنوات وهي لم تكتشفه بل جربته فوجدته صائبا فنشرته واصبحت الدائرة اليوم تعرف بدائرة هيكس ودائرة الدكتورة هيكس منتشرة في النت ترسم دائرة بهمة ويقين وتخطط بها 12 كما هي بيوت الابراج وتكتب تفاعلاتك الايجابية بفرح وهمة وكان الاقدمون يكتبون الذوات المقدسة عندهم من ملائكة او اشخاص وهكذا كل امة كتبت وفق ما تقدسه وتكرر الامر الى ايام معدودة وسيحدث الانفعال هذا المنهج كان يظنه القدماء بانه حضور ارواح وتلبسها في الطلسم لكن في الحقيقة هو همة اليقين وروح الحياة وانفعال التكوين وفق ما ترسله انت من احاسيس وصور وانفعلات ثم يعود عليك ما ارسلته بالنفع والانجذاب لصالحك وفق تردد ومسير كوني شرحته بالتفصيل سابقا وقلت انما الكون شبكة كبيرة ونحن شبكة منه وبه وداخله ونتاثر وفق شبكتنا وما يحدث لها من ترددات فالاثر يكون منك ومن هذا الكون العظيم فيوجد في التكوين انواع القوى الغير ظاهرة للعين وكل شئ يسير وفق تردد معين وهكذا يقع الاثر وتتفاعل الاشياء ادركنا ذلك ام لم ندركه عرفناه ام جهلناه.
واهلا بك

يتبع .....

ما انت الا خلية في بدنها وذرة في محيطها وقطرة في بحرها هذه هي روح الحياة , بها ومنها واليها , فتباركت أمنا المقدسة .

وبك يا ام جميع الموجودات , يا سر الذاهب والآت , يا مظهر ذاتي ووجودي , يا حضرة غيبي وشهودي , اشهد انك فوق جميع الادراكات , فالمُدرِك والمُدرَك انت وكذا الادراك يا أم جميع الموجودات .

ايتها المتجلية في كل صورة والواضحة في كل معنى والظاهرة في كل حقيقة ، ايتها الأم المقدسة الاولى التي انبثقت بها ومنها كل الموجودات واحيت بحياتها كل ذي حيات بك آمنت وعمن سواك اعرضت ولسر جوهر ظهوراتك عرفت ولبديع صنيع اياديك فهمت تباركت وتقدست عما يدعيه المبطلون المدعون ، منك وبك حقيقتي وظهوري واليك ومعك بعد مسير حياتي هذه توحدي وحضوري ، فتفضلي علي وعلى عائلتي وعلى من يهمني امره ويهمه امري بالحفظ والسلامة وجنبينا بروح حياتك الغم والندامة . امين ايتها المقدسة الفاضلة يا سر الحياة ويا روح الوجود المقدس .

أنت في العشق انا .. والعشق فينا ممتزج
فإذا اشتقت انت .. صرت بالشوق انا
والروح فينا تبتهج
أضف رد جديد