قهر التشريعات الاسلامية للانسان

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
Abu Shams
Site Admin
Site Admin
مشاركات: 372
اشترك في: الخميس يناير 01, 2015 11:56 am
Gender:
اتصال:

قهر التشريعات الاسلامية للانسان

مشاركة بواسطة Abu Shams »

تبارك القدوس
هذه صفحات مهمة سيتم وضع فيها كل ما يخص التشريعات الاسلامية وقهرها للانسان واستعباده
ومخالفتها للعقل والوجدان ولنور التكوين وافسادها للعقل والروح والنفس واثرها السيئ وكثرة الشك والاضطراب التي تاتي به والذي كان مبتلى به محمد فهو قد شرع احكاما وفق ذهنه ومداركه وهواجسه وكان مضطربا كثير الشك والتكرار لذلك اولدت واثمرت هذه التشريعات والاحكام اضطرابا عقليا ونفسيا في عقول ونفوس اتباعه وليس منا من لم يرى او يشاهد الموسوسيين من المسلمين الكثيري الشك والاعادة لعباداتهم من صلاة ووضوء واستنجاء كل هذه الاحكام الغير عقلائية التي جمعا محمد وشرعها ادت لهذا الاضطراب الرهيب الذي مر به الكثير ومنهم انا فقد كنت كثير الشك والوساوس فاعيد الوضوء مراتا عديدة واعيد الصلاة وهكذا من امثالي الكثير فتشريعات محمد التي افاضها من ذهنه وهواجسه كانت سببا لأمراض كثيرة لانها مخالفة لطبيعة نور القدوس الذي يريد التامل والتدبر وفق فراغ وخلو المتامل من المشاغل ووفق ما يختاره هو لا ما يختاره الاخرون له .

وكان من ردودي السابقة هو الاتي

اخي الكريم..........
درسنا في الإسلام وفي الحوزة خصوصا انه اذا كنت تغرق
تصور معي اذا كنت تغرق واراد ان ينتهي وقت الصلاة يعني ارادت ان تصبح قضاء فعليك ان تصليها ولو باشارة باصبعك
والا ستحاسب
أي دين واي تعاليم هذه تصل بنا لقهر الانسان لهذه الدرجة
بل ازيدك أيضاً ان النبي محمد لما اكره الناس على الإسلام واحس ان البعض يكرهه فرض عليهم الصلاة عليه
وعلمهم كيف يصلون فلما راى بعضهم لا يصلي اذا ذكر اسمه اصبح يقول ان الصلاة علي بصوت عالي تذهب بنفاق القلوب
لانه يعلم ان بعضهم يكرهه ولكنه يخشاه خوفا
وهكذا أصبحت الصلاة بصوت عالي عليه
فلو كان فعلا كاملا لماذا يحتاج لكل ذلك
ثم قرن نفسه مع كل شخص يموت فاذا اردت الموت لابد ان تشهد لمحمد بالرسالة لانه يعلم ان البعض لا يؤمن به ويكتم ايمانه
بل وصل الامر انه يلقن الميت وهو ميت
وهذا مع اشراك اسمه بالله في شهادة التوحيد لنيل حقيقة التوحيد في الشهادة ولم يأتي به مخلوق ابدا
انه خاص به لذلك كل غير المسلمين مشركين حتى لو وحدوا الله مثل اليهود لانه لا يؤمنون بمحمد
فهل تجد اعظم من هذا الشرك
وكل هذا يتضح ويظهر سببه لانه عاش بعيدا عن اهله في صباه وقد تركته امه وما مر به في حياته جعله يصنع كل ذلك
فهل يخبرونكم مثلا لماذا اخذ منذ ان كان وليدا والى ان كان صبيا ثم ارجعوه الى عمه عبد المطلب
يكذبون ويقولون عادة العرب انه ترسل أبنائها في البدو لتتعلم الفروسية والقتال وليشتد عودهم وكانه قريش في دولة متحضرة ههه ولا يوجد عندهم فروسية وقساوة فاعطني واحدا ارسلته العرب هكذا واحدا فقط في كل التاريخ
يخشون من قول الحقيقة ويخشون كيف ارجع محمد من العائلة التي تبنته عندما اصبح يصرع خشوا عليه وارجعوه لعمه
ونعرف طبيعة خوف العرب قديما من الذي يصرع
فلماذا تخلت عنه امه لا يخبرونكم بذلك
يا اخي صدقني الحقيقة شيء والاكاذيب شيء اخر
هل تعلم ان القران يفسد العقل لانه يحتوي على ايات متناقضة لتناقض أحوال محمد
صحيح يوجد ايات جميلة ولا انكر ذلك لكن يوجد السم والعلقم أيضاً
يوجد فرق بين ان اتاثر بصوت المنشاوي الجميل وبين معنى الاية
الأصوات التي نسميها ملائكية شيء وحقيقة معاني الكثير من الايات شيء اخر
ثم هل تعرف لماذا لم يتزوج محمد على خديجة لانه تزوج عليها وفق الدين النصراني ووفق عقد القس ورقة ولا يجوز تعدد الزوجات عندهم مع مكانة خديجة التي كانت اما لمحمد وزوجة وصاحبة مال عاش عليه محمد طيلة حياته معها
لكنه الرجل تغير تغيرا جذريا فبدل ايات السلام وايات تحذر من القتل وكيف كان يحرم القتل
هذا لكونه ضعيفا تحت سلطة قريش لكنه لما قوي سطر المعجزات في قطع الرقاب وايات الذبح
فهل هذا انسان فعلا سوي يمكن ان يكون نبيا كل يوم يخالف منهجه
راجع الايات التي نسخت والاحكام التي غيرت
ثم راجع دستور محمد هل خالفه محمد نفسه
انظر للاحكام التي اختص بها وهي احكام تخالف ما جاء به من تشريع وقال هذه من مختصاتي يعني اول رجل يكتب تشريعا ويقول انا لا يشملني هذا التشريع بل لي تشريع خاص وااقرء فيوجد 18 حكم خاص بمحمد اغلبها للنساء
فيتزوج بلا عدد
ومات وعنده ثمانية نساء بعضهن بقت بعده 62 وأخرى 42
يعني كم عمرها لما تزوجها وكم عمره
ثم اذا مات لا ينبغي ان تتزوج زوجته من أي احد
واذا طلقها أيضاً لا يحق لها الزواج
وايضا من مختصاته ان اذا جائته امراة تهب نفسها له ينام معها بدون عقد ولا مهر
وله من السبي الاصطفاء لكل جميلة يعني حتى لو سبقه اليها احدهم ياخذها منه بمقابل او بدون مقابل
وكذا من مختصاته لما راى امراة جميلة وهو محرم تزوجها وهو محرم وهذا من مختصات النبي وحده فالمسلم لا يحق له الزواج وهو محرم
وايضا راجع مثلا قصة زوجته سودة بنت زمعة عندما كبرت في العمر فاراد ان يطلقها فاين تذهب المسكينة ولكنها رفضت ثَمَّ أعطت يومها لعائشة يعني تنازلت عن ليلتها معه لعائشة حتى لا يطلقها وبقيت هكذا الى ان ماتت
هذه رحمة محمد بنسائه
هذا غير أمور يندى لها الجبين من تزوجه لزوجة ربيبه فكيف تربي ابنا طفلا ثم تتزوج امراته الا تخجل
كل هذا بسبب دخولك على بيت ابنك الذي ربيته ورايت زوجته تغتسل او بمنظر يثير غريزتك وهي جميلة
ويريدون ان يسدوا هذه المصيبة لوم يقدروا ان يسدوها
والله لو اعدد لك مواقفه الثابتة ومختصاته الغير إنسانية لما انتهيت وانا اكتب احس بلوعة وغصة والم ثم بعد كل هذه الموبقات يكون مقدسا نبيا ههه
هذه المعلومات التي ذكرتها لك راجع بها كل طوائف المسلمين واقرأ باب ما اختص به محمد دون عن سائر المسلمين
يا اخي والله مصيبة عظيمة


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
الصلاة وكيف نصليها وماذا نقرأ بها
اختي الفاضلة الكريمة على مر التاريخ البشري كانت الصلاة يعني الدعاء لله
ولغة الصلاة تعني الدعاء كما ان الحج لغة تعني الزيارة
اما الصلاة بالمفهوم الاسلامي فشرعت بعد حوالي 16 سنة من البعثة اي من دعوة محمد والبعض يقول قبل ذلك بقليل او بعده بقليل
وشرعت في المدينة اي بان المسلمين 13 سنة في مكة لا يصلون هذه الصلاة
والصلاة عند كل الامم والاديان والاعراق هي ان تتوجه للخالق وتدعوه وتطلب منه وتناجيه وفق لغتك ووفق فهمك
احيانا ياتون حكماء تكون لكلماتهم نور فيعلمون اتباعهم هذه الكلمات
لكن لا يفرضون عليهم هذا فرضا واجبا ولا يفرضون الوقت فرضا واجبا
الواجب كان يفهم بهذا المعنى الذي ساضرب عليه مثالا
مثلا اقول واجب عليك زيارة ارحامك وواجب عليك الصلاة لربك
فهنا انا لما ذكرت الواجب لا اقصد ان الزمك بوقت محدد لانه لكل انسان طبيعته ومشاغله واسلوب حياته ولكل امة وارض وقتها
بعض الامم تخرج ليلا لتصل لعملها عند الشروق وبعضها بخلاف ذلك اذن اوقات صلاتهم هم من يعينونها وفق اراداتهم الفردية
فانا مثلا اريد ان اصلي عندما اكون مقبلا على الله وفي قلبي شوق ومتفرغ وليس كصلام المسلمين
مريض او مشغول او مسافر ومتعب او لم ينم او نائمها متعب فلابد ان يستيقض وما الى ذلك من تشريعات باطلة
هذه تشريعات باطلة شرعت وفق منهج محمد ووفق طبيعته فهو لا يشتغل ولا يعمل ولا كان يزرع ولا حتى يسرح بالغنم
فشرع خمسة اوقات وكان رجلا عمره حوالي ستون سنة عندما شرعها
بل لم يدرك ان هناك اناس لا يرون الشمس ستة اشهر وهكذا العكس
فلم يراعي بها حتى الصبية الصبية ولم يراعي بها الاخرين فهو دائما في تشريعاته كان يظن ان كل الناس مثله
لكن ينصدم بالواقع فيحاول يغيره
انظري مثلا لما تشاغل الناس في زمنه مع ان زمنه بدائي جدا واصحابه لا يشتغلون الا بالغزوات والحروب لكن لما اشغلتهم بعض الامور لم يستطيعوا البقاء على خمس صلوات
بالتالي كان عليه ان يغير حكمه وهكذا غير اوقات الصلاة وقلصها الى ثلاثة عند الضرورة بل وجد نفسه هو لاحقا انه لا يمكنه ان يقوم بها بهذا الاسلوب
فشرع مع تقليص اوقاتها تقصيرها فقلص بعد زمن العدد من ناحية الاوقات ومن ناحية الركعات كما في حالات السفر
وعلى هذه الشاكلة كل تشريعات محمد ومنها تشريع ان يكن منكم عشرون صابرون يغلبوا مائتين وحرم الفرار اذا هجموا عندما كان يحرض اصحابه على القتال
يبحان الله نبي بدل ان يحرض على السلم والسلام وترك القتال بنص الكتاب كان يحرض على القتال فقال يَاأَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ. الى اخر الاية
فقال لا ينبغي ان تهربوا ان كنتم اقل من عدوكم لكن بعد يومين فقط عندما هربوا جاء بحكم اخر نسخ الاول
وقال الْآنَ خَفَّفَ اللَّهُ عَنْكُمْ وَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفًا . يعني الرب الان علم انكم ضعفاء فخفف الحكم فكيف لرب ينزل تشريعا يتورط به الناس وتموت وبعد يومين يعلم انه هربوا فمن هروبهم علم ان بهم ضعفا فخفف عنهم فبدل ان يكون كل واحد مقابل عشرة جعل كل واحد مقابل اثنين
اي يحرم على المسلم ان يفر في المعركة الان اذا كان العدو ضعفين اما اذا كان ثلاثة اضعاف فجائز
راجعي احكام المسلمين في من يهرب من ارض المعركة والعدو ضعفين او اكثر
دققي بهذه الايات التي نزلت الاخيرة بعد الاولى بيومين
يَاأَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ إِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ يَغْلِبُوا أَلْفًا مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَا يَفْقَهُونَ (65) الْآنَ خَفَّفَ اللَّهُ عَنْكُمْ وَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفًا فَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ صَابِرَةٌ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُوا أَلْفَيْنِ بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ (66)
وهناك الكثير من الاحكام وفق هذه الطريقة بل انهم اصبحوا يسالونه اذا انسحبنا تكتيكيا كما يقولون فماذا نفعل فاصبح يفصل لهم الا اذا كان ينحاز من اجل نصرة دينه او ياتي من المقدمة لينقذ من في المؤخرة وما الى ذلك
وهذه كلها فيها ايات
اذن يا اختي الرجل كان يشرع وفق طبيعته
فالصلاة المحمدية هي استعباد انا مارستها اكثر من 30 سنة منذ صغري والى ان تخطيت الاربعين
انها استعباد ولا ناتيها من اجل الشوق للاله بل هي واجبة واذا لم تصلى أيضاً لابد ان تقضى
انا نفس عائلتي تقول لي مع ابنائي انه انت تغيرت جدا هذه الفترة بعد تغيري وفهمي لهذه الماساة التي كنت فيها وتركتها فاصبحت انساني اكثر من السابق وغير عصبي ولا تستعجل هكذا كما يقولون ذلك لاني وفي اي مكان كان تفكري الاول بالواجب الاول والمقدس الاسمى التي تزهق دونه الرقاب وهو الصلاة فكل وقتي افكر في الصلاة وكل شئ اقوم به بسرعة اخشى انقضاء الوقت وصلاة الفجر واجبر عائلتي
وكنت اضغط على زوجتي من اجل ان تصليها بوقتها وفي السفر تقوم قيامتنا ولا نستمتع باي شئ ولا نستلذ باي شئ
انها في الحقيقة استعباد بكل ما تعنيه الكلمة بل الرب يطالبك بقضائها اذا لم تصليها وكأنه انت تدينتي شيئا من رجل متعجرف ولابد ان تؤديه
وهكذا الصيام وقضائه وحتى لو كنت مريض ولم تصم الشهر فلابد ان تقضيه قبل حلول السنة
وهذا لم يقله دين ابدا قبل دين محمد فالرجل كان مصابا بالهلوسة والتكرار للاشياء ومعروف انه يكرر الامور كثيرا ولا يوجد عنده اي شغل ابدا
فحكم علينا وفق طبيعته
ان عبادات الاسلام عبودية اي اسعتباد وقهر وليست لله القدوس لان الرب يريد منا ان ندعوه ونذكره في حال فراغ وتفرغ وعدم انشغال
ذكرت انا ان الاب مستحيل ان يجبر ابنائه على لقائه كل وقت وهم منشغلون او متعبون او مرهقون او مرضى
لابد للاب ان يفكر في ابنائه لكن مع الاسف محمد حرف كل هذه الامور السامية وجعلها استعباد له ولربه
فالرجل كان حتى مفهومه عن الاله والعبادة خاطئة

فالصلاة والاختلاء بالرب وللرب القدوس واجبة لكن ليس كوجوب صلاة محمد بل وجوبها هو كوجوب زيارة ابيك وامك واخوتك
يعني تكون متهيئ نفسيا وجسديا ومتفرغ وتذهب باشتياق لهم هكذا يريد من الرب
فمن ابوتكم تعلموا ابوتي ومن بنوتكم كونوا لي اطفالا
هذا هو دين الرب القدوس

والخلاصة ان الصلاة واجبة نعم لكن وجوبها موسع وفق تفرغك ولا يوجد لها وقت محدد بعينه
لكن وفق ما توارثناه من الاقدمين انه يوجد اوقات محببة بها الصلاة والدعاء لدفع الشر واستجلاب الخير
مثلا حدثت مصيبة او كارثة والعياذ بالله او هناك شئ جميل او عيد مثل اعياد الام المقدسة كالربيع وغيره
هذه تجتمع الناس وتؤدي الصلاة جميعا وان اختلفت اديان الخلق فربهم واحد والدعاء للرب القدوس واحد ولا نحشر بها مخلوقا كما حشر محمد نفسه في كل صلاة
والله انا صلى قديما ورائي اناس صابئة وغير صابئة في احد التجمعات وكان هولاء الصابئة اصدقائي فارادوا ان يصلون معنا فصليت بهم خجلا فلما اصل لاسم لمحمد اخفض صوتي حيائا منهم
ما هذا كيف لصلاة لخالق ان نضع بها اسم مخلوق

واما من ناحية صلاتنا اليومية فهذه في تفرغنا وعند حصول وقت معين
مثلا قبل الطعام والعائلة تاكل تصلى صلاة كدعاء شكرا على ما اعطانا الخالق وما افاضت علينا الام الحنون الطبيعة التي صنعها الخالق

اذن الصلاة يمكن ان تصلى كل وفق لغته وكل وفق تفرغه وكل وفق رغبته وشوقه لخالقه
وتوجد من الكلمات العظام التي توارثناها من الاقدمين ما فيها كفاية ان اردنا ان نصلي وفق كلمات منسقة ولها موسيقى ونظم وبلاغة
وانا وضعتادعية يرددها الكثير من غير السمليمن وذكرتها في المنتدى وسيعرف اثرها كل من يذكرها في صلاته
اذظا هناك صلاة عظيمة مختلفة وذكرتها في موضوعي في الاتصال بالله
وكل هذا سيبين لاحقا

اما الحلال والحرام فهذا واجب عقلي فطري
كل الموبقات والزنا واكل اموال الاخرين والغش والكذب كل هذا محرم
كل انسان وان كان طفلا يدرك الشر ويعرف الخير ويميز بين الخطا والصح لكن بعض الاديان تحاول ان تجمل القبيح من اجل دينها
فتبيح السبي واغتصاب النساء بحجة انهم كفار مخالفون
تبيح قتل المخالفين بحجة انهم اعداء للرب
تبيح السرقة والسطور بحجة الغنائم
تبيح الكذب بحجة جلب المنفعة للمسلمين

اما الاطعمة فمنذ القدم قال الحكماء كل ما طاب لك من الطعام يعني ما استشعرت نفسك طيبته
أيضاً بعض الاطعمة وفق ما توارثناه لا تؤكل ولكن لا تعيب من ياكلها
فحتى خبراء الاغذية يعرفون ان من ياكل الخنزير وهو من امة لا تاكل هذا اللحم لانه توارث في جيناته كراهية هذا اللحم فهنا لا ينبغي له اكله وكذلك لو كان شيعي لا ياكل مثلا ابو الجنيب في حين ان اهل السنة ياكلونه
فنجد عند اكلنا منه اثرا سيئا وفق جيناتنا وما توارثناه في طبيعتنا بل ولو اخفى نوع الطعام عن البعض وقدم للمخالف فسيشعر به من كان ذو شفافية
وانا شخصيا شعرت بذلك وعرفته في مواقف متنوعة
وايضا هناك الاثر النفسي لمن ياكل ما لا يحبه
فحب الطعام هو وفق ما توارثته جيناتك وما اعتدته وما طاب لك
وهكذا

اما ذبح الحيوان فانا شاهدت امم افضل من الاسلام تشريعا في ذبح الحيوان
يمسكونه لوحده بعيدا ثم يهدؤونه ويشكرونه ويعتذرون من لانه سياكلونه
فيمسحون عليه بهدوء وروية ثم يقتلونه بسرعة بدون ان يشعر بالالم
وربما شاهد البعض حالات من هذا في البرامج الوثائقية عن الامم
هذا أيضاً لابد ان يعتبر اعجازا لدى البعض

اما الغسل فكان قبل محمد والاحناف كانوا يغتسلون بل نفس ابو سفيان كان يغتسل عن الجنابة
وحتى الوضوء اخذه من الصابئة وموجود عند الزرادشتية وجعله في الاسلام
حتى الاستنجاء والطهارة بالماء بعد الغائط اخذها من يهود يثرب فاستحسنها وامر اتباعه بها
احكام كثيرة اخذها من اليهود الذين جاورهم بيثرب لذلك شنعوا عليه
ليس هذا فقط فالقبلة نفسها فهو كان يصلي للمقدس فلما لم يؤمن به اليهود وعيروه بانه يتبع قبلتهم
احتار ايام ثم جائت ايات قالت له سنعطيك قبلة افضل وهي الكعبة
وادعى انها اول بيت وضع للناس في حين ان من يقرأ التاريخ يعرف ان هذه اكذوبة
ثم لو فرضنا ان اليهود اشرار فما ذنب القبلة التي كانت حقا شئ فعلا محير
فاين كانت هذه القبلة الافضل طيلة 15 سنة وهو يتجه للمقدس وهذه بها ايات ثابتة قرانية لا تنكر
انظري الايات
قَدْ نَرَى تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاءِ فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَحَيْثُ مَا كُنْتُمْ فَوَلُّوا وُجُوهَكُمْ شَطْرَهُ وَإِنَّ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ لَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّهِمْ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُونَ (144)
مع هذا أيضاً تفاجا حتى اصحابه فقالوا كيف بالامس نصلي لبيت المقدس والان للكعبة التي تحمل الاصنام فما زالوا لم يطهروها
سَيَقُولُ السُّفَهَاءُ مِنَ النَّاسِ مَا وَلَّاهُمْ عَنْ قِبْلَتِهِمُ الَّتِي كَانُوا عَلَيْهَا قُلْ لِلَّهِ الْمَشْرِقُ وَالْمَغْرِبُ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ (142)

لكن لما كثر الاحتجاج وحدثت ضجة وسفه فعله المخالفون واستهزء به من كان يسميهم بالمنافقين والسفهاء
جاء الحل الذي انقذه بايات مقدسة
قال الله يا جماعة انا اي الرب اردت ان اعرف من يبقى على دين محمد ومن يتركه بسبب هذه الاختبار
ههههههههههه
يعني الرب اراد ان يختبرهم فجعلهم يصلون لبيت المقدس وبعد سنيين يغيرها
انظروا ماذا اجاب
وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنْتَ عَلَيْهَا إِلَّا لِنَعْلَمَ مَنْ يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّنْ يَنْقَلِبُ عَلَى عَقِبَيْهِ وَإِنْ كَانَتْ لَكَبِيرَةً إِلَّا عَلَى الَّذِينَ هَدَى اللَّهُ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُضِيعَ إِيمَانَكُمْ إِنَّ اللَّهَ بِالنَّاسِ لَرَءُوفٌ رَحِيمٌ (143)

اي ان الله يريد ان يعرف من سيبقى ويتبع الرسول ومن يتركه اذا غير الله القبلة
وصدقوا اتباعه الذي يقولون له في كل شئ ان الله ورسوله اعلم يارسول الله
مع العلم لو دققنا بالايات جميعها التي جائت في القبلة وتحويلها نجد الله يتناقض مع نفسه وفي اجوبته
عموما هكذا شرع الدين رويدا وتلقفته عقول بلا عقل عمياء صماء ونحن بعد ذلك ورثناه بعد ان اجبر اجدادنا على اعتناقه
وان شاء الله اختي الكريمة سافتح قسما خاصا في المنتدى لبيان عقيدتي كاملة
اجمع بها ردودي ومواضيعي حتى يعرف الكثير عقيدتي التي يسالون عنها
فاضع ايماني بالخالق وكيف اعتقد به
وايضا كيف نتصل به تبارك القدوس
وما هي التشريعات التي يمكن ان نطبقها والتي لا تخالف انسانيتنا ولا تستعبدنا
وساذكر فيه اسباب تركي لعقائد المسلمين
وماذا يجب يتعلم ابنائنا

وهنا اقول اذا طبق هذا المنهج الذي نقوله فماذا ستكون ثمرته
اذن لماذا لم ياتي محمد بمنهج افضل مما جاء به وياتي به محكما لا متشابه به اذا كان فعلا متصلا بالله
كيف لمثلي درس الحكمة ان ياتي بشئ ينفع ولا يوجد فيه رفع سيف وواضح ومحكم
ولماذا لمن يدعي انه نبي جاء بمنهج متناقض مشتابه واقر بالتشابه في ايات كثيرة
بل ويزيد ويقول ليضل الله به البعض
حقيقة لم افهم هذا الرب الذي يبعث نبيا ويجعله يقود حربا من اجل اظهار دينه ومن اجل هداية البشر ويقول امرت ان اقاتل المشركين كافة حتى يقولوا لا اله الا الله محمد رسول الله ثم ينزل كتابا ليضل بعضهم هذا الضلال المبين
حقيقة امر لا يفهمه العاقل
واهلا بك

الموضوع يتبع ................


ما انت الا خلية في بدنها وذرة في محيطها وقطرة في بحرها هذه هي روح الحياة , بها ومنها واليها , فتباركت أمنا المقدسة .

وبك يا ام جميع الموجودات , يا سر الذاهب والآت , يا مظهر ذاتي ووجودي , يا حضرة غيبي وشهودي , اشهد انك فوق جميع الادراكات , فالمُدرِك والمُدرَك انت وكذا الادراك يا أم جميع الموجودات .

ايتها المتجلية في كل صورة والواضحة في كل معنى والظاهرة في كل حقيقة ، ايتها الأم المقدسة الاولى التي انبثقت بها ومنها كل الموجودات واحيت بحياتها كل ذي حيات بك آمنت وعمن سواك اعرضت ولسر جوهر ظهوراتك عرفت ولبديع صنيع اياديك فهمت تباركت وتقدست عما يدعيه المبطلون المدعون ، منك وبك حقيقتي وظهوري واليك ومعك بعد مسير حياتي هذه توحدي وحضوري ، فتفضلي علي وعلى عائلتي وعلى من يهمني امره ويهمه امري بالحفظ والسلامة وجنبينا بروح حياتك الغم والندامة . امين ايتها المقدسة الفاضلة يا سر الحياة ويا روح الوجود المقدس .

أنت في العشق انا .. والعشق فينا ممتزج
فإذا اشتقت انت .. صرت بالشوق انا
والروح فينا تبتهج
أضف رد جديد