حقوق المرأة في الاسلام .. اكذوبة ام حقيقة

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
Abu Shams
Site Admin
Site Admin
مشاركات: 372
اشترك في: الخميس يناير 01, 2015 11:56 am
Gender:
اتصال:

حقوق المرأة في الاسلام .. اكذوبة ام حقيقة

مشاركة بواسطة Abu Shams »

اكذوبة حقوق المرأة في الاسلام
مقالات نشرت قبل سنوات ونعيد نشرها هنا وكانت كردود على بعض المسلمين .
الحلقة الاولى
سلام ومحبة
كلنا نسمع بان الاسلام يتغنى بحقوق المرأة وانه اكرمها واخرجها من ذل وعبودية لتكون حرة وسيدة
وكلنا نسمع باية طالما رددت كثيرا وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ بِأَيِّ ذَنْبٍ قُتِلَتْ
ودائما ما تثير هذه الاية انتباهي وحفيظتي وتشد تفكيري
وطالما يتبادر الى ذهني السؤال الاتي :
اذا كان العرب فعلا يقتلون بناتهم وهن رضيعات منذ الطفولة فكيف كثرت نسائهم وتزوجوا ؟
بل كيف ملك البعض الخدم من النساء المتعددات وهل سمعنا في التاريخ بانه كان هناك ندرة من النساء ووفرة من الرجال ؟
وبعد بحث وتحقيق ظهر ان هذا الامر برمته هو احد تضخيمات محمد والتي عممها المسلمون لتشمل ما يسمى بعرب الجاهلية جميعا في حين انها كانت عند فئة نادرة جدا بين اهل مكة وحتى هذه الفكرة لم تثبت ولم تصمد امام البحث والتحقيق
فعرب الشام والعراق اي من كان بضواحي هذه البلدان كانوا اغلبهم نصارى ولم تكن هذه الظاهرة بينهم
وكذا عرب اليمن وهم اصل العرب بل ان النساء حكمن مناطقا كثيرة في اليمن وكن محترمات مقدرات
وعرب قبائل الحجاز لم تشتهر عنهم هذه القضية وكذا اهل الطائف وما جاورها فلم تذكر عنهم ولا عن اهل يثرب

اذن ووفق البحث والتقصي والتحقيق تبين الاتي انها ان وجدت فهي في فئة متخلفة قليلة عند بعض اهل مكة وما جاورها اي في فئة من هولاء ولكنها عممت كعادة محمد واتباعه في التعميم والاطلاق ولكي يظهروا بان عرب ما قبل الاسلام كانوا اوباشا ارجاسا يقتلون بناتهم خشية املاق او خشية عار فرج
لكن وحتى خشية عار فرج هذه غير صحيحة لانه كان بعض اهل مكة يذهبون لذوات الاعلام اي البغايا من النساء فاتاتي احداهن حامل فيدعي الولد مجموعة من اهل مكة ولا يستنكفون منه حتى انتشرت بينهم القيافة وهي قراءة الاثر والفراسة البدنية والاخلاقية لينسبوا الطفل للاقرب اليه ولم يستنكفوا من ذلك ابدا ولم يتبرؤا من اطفالهم كما هم اليوم يتبرؤون ويهربون ممن يسمون بانباء الزنا
وهناك حوادث كثيرة ومنها الحادثة الشهيرة في ولادة زياد بن ابيه الذي ادعاه العباس وابو سفيان واخرين معهما والقصص في ذلك كثيرة
ومع كل هذا فاذا درسنا التاريخ جيدا سنجد العجب فنجد نسائا ملكن وتشيخن واخذن زمام المبادرة والرياسة في امور منها رئاسة القبيلة ورئاسة المدن والقرى كما في اليمن ورئاسة قومها ونجد منهن الشاعرات والحكيمات والكاهنات المطاعات بين قومهن واذا اردت ان اعدد تلك النساء فلن انتهي ويشط بنا الموضوع عن مقصده لذلك يمكن لكل باحث مراجعة التاريخ ومعرفة نساء الجاهلية واحوالهن.
بل سنجد نسائا حاربن محمدا ورفضنه وهجونه في الشعر والنثر حتى اغتال بعضهن كالعصماء وقتل بعضهن بين جملين كالعجوز ام قرفة حكيمة قومها وسيدتهم وغيرهن الكثير.
بل سنجد بان محمدا نفسه طلبت يده خديجة للزواج منهل ولنفسها وهناك كثيرات من نساء العرب تزوجن من يحببن ويرغبن به
وكلنا يعلم هند زوجة ابي سفيان وسلطانها وزوجة ابي لهب عم محمد وقوتها
بل ونجد مسلمات من اوائل المسلمين الذين دخلن للاسلام عندما كان محمد حملا وديعا وانسانا لطيفا في مكة يكره القتل والظلم
لكن جاء الاسلام وقضى على كل ذلك قضائا مبرما وتبجح بتحريمه وئد البنات التي كان يقام من فئة لا تكاد ان تذكر
لكنه قتل ونهب وسلب وسبي واغتص باسم الرب
نعم انه نقم من النساء من امه التي تخلت عنه ومن جدته التي تشائم من اسمها وغير اسم سبيته من برة الى جويرية في غزوة بني المصطلق ونقم ايضا عليهن بسبب مواقف نساء كثيرات كرهن محمد كهند وزوجة عمه ومن هجونه بالشعر بسبب افعاله التي ينسبها للرب بل تعجبن منه نسائا حينما حمل بيديه ابنة العباس وهي رضيعة فنظر اليها وقال لو بلغت هذه وانا حي لتزوجتها فمات هو قبل ان تبلغ وهذه القضية رويت في احاديث وتاريخ المسلمين .
اذن نقم محمد من نساء واجهنه بشراسة بل ان احداهن طلبها للزواج فسبته وقالت له لا ازوج نفسي من السوقة فغظب وتركها
اذن كيف نغفل عن كل هذه النسوة وعن كل هذه المواقف وندعي ان محمدا حرر المرأة وهو القائل في كتابه وقرن في بيوتكن فمنع خروجهن الا لعذر
بل انه عمل ما لم يعمله دين في التاريخ البشري برمته وهو سبي النساء اجبارا ومعاشرتهن كرها ولو كان ازواجهن احيائا بحجة ايات كتابه القائلة بان السبي يبطل عقد الزواج من زوجها الكافر اذا سبيت وهكذا تقاتل وقاتل اصحابه من اجل الغنائم والشهوات
فك من نفس سبيت وكم من طفل روع وكم من رجل وشاب وصبي وشيخ قتل باسم رب محمد
وهكذا كدس الجواري والسبايا حتى مرت على محمد وحده خلال سنوات قليلة في المدينة حوالي 35 جارية من دون النساء ومن يقرأ ما ملك اصحابه من النساء المسبيات لا يملك نفسه من الدهشة والتعجب
بل انه باع النساء كجواري وسبايا كالحيوانات بل وفصل بينهن وبين اطفالهن كثيرا حتى رق قلبه يوما او استيقض صباحا على بكاء وصراخ نساء واطفال فنادى اصحابه ما بال هولاء
فقالوا يارسول الله فرق بين النساء واطفالها الصغار للبيع فتصارخت النساء والاطفال فقال الرحوم المحب السلام لا تفرقوا بينهم في البيع وابيعوهم معا اي الام مع اطفالها .
يالله ما هذه الرحمة لكنه نبي يفعل ما يشاء بامر من الله فربه لَا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ. نعم هذا ما جاء في كتابه عندما اعترض البعض فليس للعبيد ان يعترضوا على اي حكم يجدونه غير مناسب او غير لائقا لان الله يفعل في مملكته وملكه ما يشاء .
نعم لكل موقف عنده اية ولكل سؤال جواب ولكل خطأ تخريج فهو صاحب الناسخ والمنسوخ وصاحب المتشابه الذي يضل به الله من يشاء .
نعم انهن النساء اللاتي اعتبرهن للشهوة الجنسية ففي الجنة حور لمن شاء ان يتبع محمدا ومن مات شهيدا تعلقت عشرات الحور باذياله كل تقول انا الاولى .
لكن وطيلة سنوات من بعثته لم يفطن للنساء وانهن شقائق الرجال حتى اجتمعن نساء المدينة وارسلن منهم واحدة لمحمد فذكر اصحابه
انه بَيْنَا نَحْنُ قُعُودٌ عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذْ أَتَتْهُ امْرَأَةٌ ، فَقَالَتْ: يَا رَسُولَ اللَّهِ أَنَا وَافِدَةُ النِّسَاءِ إِلَيْك ، يَا رَسُولَ اللَّهِ : رَبُّ الرِّجَالِ وَرَبُّ النِّسَاءِ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ، وَآدَمُ أَبُو الرِّجَالِ وَأَبُو النِّسَاءِ ، وَحَوَّاء أُمُّ الرِّجَالِ وَأُمُّ النِّسَاءِ ، وَبَعَثَكَ عَزَّ وَجَلَّ إِلَى الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ ، فَالرِّجَالُ إِذَا خَرَجُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَقُتِلُوا فَهُمْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ، وَإِذَا خَرَجُوا فَلَهُمْ مِنَ الْأَجْرِ مَا قَدْ عَلِمْتَ، وَنَحْنُ نَخْدُمُهُمْ وَنحْبِسُ أَنْفُسَنَا عَلَيْهِمْ ، فَمَاذَا لَنَا مِنَ الْأَجْرِ؟ فَقَالَ لَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( أَقْرِئِي النِّسَاءَ مِنِّي السَّلَامَ وَقُولِي لَهُنَّ: إِنَّ طَاعَةَ الزَّوْجِ تَعْدِلُ مَا هُنَالِكَ ، وَقَلِيلٌ مِنْكُنَّ تَفْعَلُهُ ) .
ومن يتامل في الحديث يرى الذم لا المدح ويرى العبودية لا الحرية .
اذن هل محمد اكرم المرأة وهل اسلامه حررها ام قيدها في احكامه وقوانيينه؟
وما هو حقها في الارث ولا يكذبن عليكم متفيقه ويدعي انه اعطاها نصف ما للولد لكون الولد يتكفل بعائلته
لا انها اكذوبة فكل شئ في المراة نصف الرجل حتى عقلها هكذا قال محمد
فاعضاء المراة وبدنها ليست كاعضاء الرجل وبدنه مع انها انسانيا اهم في اعضائها
اعضائها اهم لانها تحمل وتنجب وتربي فكيف جعل قيمة بدنها نصف قيمة بدن الرجل حتى في الديات بل ان يدها تقدر بنصف يد رجل فكيف اذن نظر محمد للمرأة ؟
هذا كله سياتي لاحقا وسنذكر الايات والاحكام التي جائت في المرأة وسنذكر الروايات التي كان يصف بها محمد النساء وانهم ناكرات للمعروف والجميل وان اغلب سكان جهنم من النساء .
فهو لما كان يرى نسائه الكثيرات يتشاجرن بينهن كان يظن ان طباع النساء سيئة ولم يلتفت انه حطم قلوبهن ونفوسهم وعواطفهن بسبب شهواته وملذاته الجنسية وبسبب سبيه واعتباره النساء كسلعة تباع وتهدى كما اهديت اليه ماريا القبيطة وتقبل ذلك وعاشرها بدون تردد بل وشرع على زوجاته ان من تطلق لا تتزوج بعده وان مات حرمن على العالمين وهكذا بقيت نسائه بعده فواحدة بقيت 62 سنة واخرى 60 واخرى 54 ومنهن دون ذلك فاين الرحمة والانسانية

بل ان عائشة لما نظرت لحالها وقد كبرت بلا عائلة ولا ذرية وقد قضت 58 سنة بعد محمد وحيدة بلا زوج فقالت في اخر ايامها ليتني مت وكنت نسيا منسية لا يتذكرني من احد نعم قالت ليتني كورقة يبست فسقط ولا يحس بها من احد . والله كلما اتذكر قولها تدمع عيني انها مظلمة فاذا شطت قليلا فبسبب محمد وانانيته هذه المسكينة التي يلعنها الشيعة انها خطيئة من خطايا محمد وموبقاته وظلماته وظلمه وفساد نفسه ومنهجه لم يعتقها لوجه الله لترى شبابها وتسعد به وتتزوج رجلا ترى فيه انوثتها ويكون لها ذرية منه انه اناني مقيت غير انساني ولا اخلاقي . انه كدسهن كسلع مادية حتى لم يشبهن بالابقار والابل التي تحتاج معاشر لهن وفق طبيعتهن فكيف لحكيم او انسان ان يفعل ذلك في امراة واحدة ومحمد النبي العظيم فعله مع عشرات النساء فكيف تصدقون بانه نبي ورحمة وهدى ؟؟؟؟؟
والله انه العجب العجاب وانا اكتب كلماتي وعيناني تدمع وفي قلبي حرقة وفي الحلق غصة من افعاله الغير انسانية .

اذن هنا نغلق الحلقة الاولى من بيان اكذوبة حقوق المرأة في الاسلام
وسياتي بيان الاحكام الخاصة بالمراة وفق الايات والروايات وباتفاق المذاهب الاسلامية.

ولابد هنا من تنبيه مهم جدا في سبي النساء ومعاشرتهن لان البعض يظن ان الاديان الاخرى تجيز معاشرة السبايا
في الواقع لا يوجد دين يجيز معاشرة نساء الاخرين او بناتهم سبين ام لم يسبين
حتى اليهود لم يجيزوه فاليهود مثلا يقولون الكفار نجس غير صالحين فكيف يعاشرهن الصالح
اذن محمد خرق كل شئ من اجل الشهوات وهو الوحيد الذي اسس اساس معاشرة النساء عن طريق السبي ولو كان ازواجهن احياء فهل يوجد اعظم من هذه الخسة والدنائة الغير انسانية ؟

وسلام ومحبة ورحمة


ما انت الا خلية في بدنها وذرة في محيطها وقطرة في بحرها هذه هي روح الحياة , بها ومنها واليها , فتباركت أمنا المقدسة .

وبك يا ام جميع الموجودات , يا سر الذاهب والآت , يا مظهر ذاتي ووجودي , يا حضرة غيبي وشهودي , اشهد انك فوق جميع الادراكات , فالمُدرِك والمُدرَك انت وكذا الادراك يا أم جميع الموجودات .

ايتها المتجلية في كل صورة والواضحة في كل معنى والظاهرة في كل حقيقة ، ايتها الأم المقدسة الاولى التي انبثقت بها ومنها كل الموجودات واحيت بحياتها كل ذي حيات بك آمنت وعمن سواك اعرضت ولسر جوهر ظهوراتك عرفت ولبديع صنيع اياديك فهمت تباركت وتقدست عما يدعيه المبطلون المدعون ، منك وبك حقيقتي وظهوري واليك ومعك بعد مسير حياتي هذه توحدي وحضوري ، فتفضلي علي وعلى عائلتي وعلى من يهمني امره ويهمه امري بالحفظ والسلامة وجنبينا بروح حياتك الغم والندامة . امين ايتها المقدسة الفاضلة يا سر الحياة ويا روح الوجود المقدس .

أنت في العشق انا .. والعشق فينا ممتزج
فإذا اشتقت انت .. صرت بالشوق انا
والروح فينا تبتهج
أضف رد جديد